ياسمين صبري تكشف عن الملصق الدعائي لـ حكايتي

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة جديدة كشفت من خلالها عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد، وبطولاتها الدرامية الأولى بالموسم الرمضاني «حكايتي»، وظهرت ياسمين في الملصق وهي كنجمات السينما العالمية، أثناء جلسات تصميم الفساتين التي من المفترض أن يظهروا من خلالها في أحد المهرجانات العالمية، وتفاعل مع الصورة التي نشرتها الكثيرون من محبيها، الذين تمنوا لها نجاحاً كبيراً.

الجدير بالذكر، أن ياسمين صبري تواصل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد بإحدى القرى السياحية بمحافظة الإسكندرية، ومن المفترض أن تعود للقاهرة خلال الفترات المقبلة، بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية.

اقرئي أيضا : كاظم الساهر يحيي ثلاث حفلات بالسعودية خلال هذا الشهر، تعرف على تفاصيلها

ويشارك ياسمين صبري في بطولة المسلسل، كوكبة من نجوم الدراما مثل: وفاء عامر، ونهال عنبر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، الذي منحه المخرج أحمد سمير فرج خلال الأيام الماضية إجازة لمدة يومين، بسبب وفاة والدته.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول إحدى الفتيات التي تقرر الابتعاد عن أسرتها في الصعيد والهروب منهم إلى محافظة الإسكندرية؛ لتتعرض للكثير من الأزمات والمواقف الدرامية الصعبة التي ستظهر خلال أحداث العمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب