تفاصيل مشاركة فاندام "حملة فرعون" مع عمرو سعد

يستعد النجم العالمي جون كلود فاندام، للمشاركة مع الفنان عمرو سعد في بطولة فيلم «حملة فرعون»، ومن المقرر أن يصل فاندام إلى القاهرة بعد ثلاثة أشهر لتصوير مشاهده في الفيلم، بعد أن بدأ باقي الأبطال في تصوير مشاهدهم الشهر الماضي ببيروت، ويعتبر حملة فرعون، أول مشاركة للنجم العالمي فاندام في السينما المصرية.

مشاركة فاندام تعتبر الثانية لشركة السبكي للتعاقد مع نجم عالمي؛ حيث كانت قد تعاقدت العام الماضي مع النجم سكوت اَدكنز في فيلم «حرب كرموز»، مع الفنان أمير كرارة، وفيلم حملة فرعون يدور في إطار تشويقي مثير، حول شاب يترأس شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويسافر إلى سوريا لتحرير حبيبته من أسرها.

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 

 

من ناحية أخرى، نشر عمرو سعد لجمهوره فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بتصويره أثناء عودته بصحبة نجوم الفن من المملكة العربية السعودية إلى مصر، بعد حضورهم حفل عمر خيرت، وعلق على الفيديو: «نجوم الأغاني الجامدين»، وظهر فيه مع الفنان عمرو سعد، كل من: رامي جمال، محمد كيلاني، وهشام عباس، وهيثم شاكر، وتامر عاشور، ومحمد الشرنوبي، وأحمد فهمي.

جدير بالذكر، أن فيلم حملة فرعون، يشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم: روبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، ومحمود عبدالمغني، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج رءوف عبدالعزيز.
 

أضف تعليقا