تطبيق المكياج على طريقة تايلور سويفت

تايلور سويفت، الإسم الذي ما ينفك يظهر في كل مكان. سواء لنجاحاتها أو تحطيمها الأرقام القياسية أو لدخولها في معارك كلامية مع فنانات أخريات. لكنها أيضاً تعرف بأناقتها الدائمة ومكياجها الرائع وخصوصاً مكياج عيونها.

 

 

خدعة الحصول على مكياج تايلور سويفت في إعتماد البساطة وعدم المبالغة .. تفضل سويفت الألوان الطبيعة وتعتمد بشكل كبير على اللون الزهري أو الأزرق لمنطقة العيون، لكن الخيارات هذه قد تختلف وفق المناسبة، فمكياج النهار يختلف كلياً عن مكياج السجادة الحمراء.

 

 

صحيح أن الألوان وأنماط المكياج تختلف بين مناسبة وأخرى، لكن سويفت تعتمد قواعد أساسية نادراً ما تتجاوزها حين يتعلق الامر بمكياجها وخصوصاً مكياج عيونها.

 

 

إقرئي ايضاً: هكذا تحصلين على مكياج جينيفر لوبيز المتوهج

 

 

المكياج على طريقة سويفت

 

ليس بالضرورة أن تكوني من أصحاب العيون الملونة لإعتماد نمط تايلور سويفت في مكياج العيون. كل ما يجب القيام به هو الإعتماد على بضع قواعد أساسية يمكن الانطلاق منها: الرموش الكثيفة، ظلال العيون، محدد العيون، وأحمر الشفاه.

 

 

لظلال العيون تختار تايلور عادة الألوان الناعمة كالزهري والأرجواني أو الألوان المشرقة بشكل عام لكنها أحياناً تتخلى عنها وتعتمد البني والأسود ومكياج العيون السموكي .

 

 

 

وللحصول على مكياج عيونها الازرق الذي تشتهر به  يمكن إتباع الخطوات التالية مع التذكير بأنه يمكن استبدال هذا اللون بأي لون تختارين:

 

 

‫-البداية دائما مع كريم الأساس للعيون، وبعد وضعه بشكل مستاوٍ على الجفون قومي باستخدام الفرشاة لوضع ظلال العيون الأبيض تحت الحاجيين مباشرة على أن يكون مقتصراً على عظمة الحاجب فقط. يمكن إعتماد اللون الذهبي الفاتح أو البني الفاتح في حال كان خيارك مكياج العيون البني الخاص بها.

 

 

-قومي بوضع اللون نفسه في الزواية الداخلية للعين والقليل أيضاً فوق الرموش مباشرة.

 

 

‫- ننتقل الآن إلى اللون الأساسي وهو الأزرق (أو أي لون تختارين ). باستخدام الفرشاة قومي بوضعه بشكل متساوٍ فوق الجفن على أن تكون المسافة الممتدة بين عظمة الحاجب وثنية العين خالية من المكياج. ثم قومي باختيار درجة أغمق من اللون المعتمد لوضعها في منطقة ثنية العين.

 

 

‫-درجة أغمق أيضأ من اللون سيتم اعتمادها للطرف الخارجي للعين، المساحة التي سيتم وضع ظلال العين عليها في هذه المرحلة تمتد من عظمة الحاجب حتى الطرف الخارجي للعين والخدعة هي أن تكون بشكل حرف .V

 

 

‫- بعد الانتهاء منها ننتقل إلى محدد العيون الذي يجب وضعه من الجهة الخارجية إلى الداخلية على أن يكون كثيفاً ثم يصبح أقل كثافة عند الزاوية الداخلية للعين.

 

 

إقرئي أيضاً: بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

 

 

‫-يمكن استعمال الآي لاينر أو الكحل لرسم شكل العيون على أن يكون لونه أغمق بدرجة أو درجتين من لون ظلال العيون الاساسي.

 

 

-وفي ما يتعلق بالجفن السلفي، فان سويفت تعتمد مقاربتين، الاولى هي الاكتفاء بالآي  لاينر الداكن أو وضع نفس لون ظلال العيون من دون مبالغة. أي أن يكون أشبه بخط رفيع يكمل طلتها ولا يشوشها. مع الاشارة إلى أن سويفت تعتمد وبشكل كبير جداً على الكحل الابيض أو الألوان الفاتحة جداً ونادراً ما تضع كحلاً داكن اللون لجفنها السفلي.

 

 

-الخطوة الاخيرة هي الماسكارا ويمكن الاستعانة بالرموش الإصطناعية شرط عدم المبالغة. وطبعاً أحمر الشفاه ويمكن أن يكون أحمراً وهو اللون المفضل لسويفت أو الاقل حدة والتي باتت تعتمدها مؤخراً وهي الألوان الزهرية والترابية بشكل عام.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات