اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل: أناقة لا تنتهي

مع اقتراب موعد ولادة ميغان ماركل، نطلعك على أجمل إطلالاتها خلال الحمل، حيث أنها تحتفظ بأناقتها للنهاية، وتحاول إختيار إطلالات متنوعة تتناسب معها، وتبدو جذابة على الرغم من حجم بطنها الكبير.

في أحدث إطلالاتها خلال الحمل، إرتدت ميغان ماركل فستان أبيض ناعم بنقشات وزخارف تزينه، مع معطف أبيض طويل، ونسقت معه الكلتش والحذاء باللون الأخضر، وما لفت أنظارنا هو الحذاء بالكعب العالي، وهو ما يثبت أن الحمل لا يعيق التألق والأنوثة.

وفي إطلالة أخرى، إعتمدت ميغان اللون الأخضر الداكن، وبدت إطلالتها دافئة بالفستان والمعطف من نفس اللون، وتميز المعطف بالزخارف باللون الأسود، ونسقت معه الكلتش والحذاء باللون الأسود.

أيضاً اختارت ميغان ماركل مجموعة فساتين قصيرة ناعمة في العديد من الإطلالات، مثل الإطلالة التي جمعت بين الأبيض والأسود في فستان ناعم مع بليزر أسود أنيق، والإطلالة الأخرى بالفستان الأبيض المزين بطبعات البني الناعمة، ونسقت معه سترة طويلة باللون الأبيض.

 

 

وأحببنا الفستان الواسع الأسود بالثنيات والطيّات، مع البليزر الأبيض، والتي خرجت بها ميغان عن الطابع التقليدي.

كذلك جذبت ميغان ماركل الإنتباه بالفستان البوهيمي الأزرق بالأكمام الواسعة والتنورة الواسعة، مع نقشات بدرجة أزرق داكنة، ونسقت معه الحذاء والحقيبة البيج.

واختارت ميغان ماركل فستان بيج أشبه بالعباءة في إطلالة راقية وناعمة، تميزت بالإحتشام، وأكملت أناقتها بالكلتش والحذاء المعدني.

وارتدت ميغان ماركل فساتين بألوان نابضة بالحيوية أثناء الحمل، مثل فساتين باللون الأحمر، فستان أرجواني نسقت معه المعطف الأحمر، وفساتين باللون الأزرق.

وطغت الدرجات الناعمة على إطلالات ميغان ماركل خلال الحمل، سواء اللون الأبيض، أو درجات النيود والبيج، فهي ألوان جذابة وتمنحها لمسة ملكية أخّاذة.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين ميغان ماركل للحوامل بتوقيع ماركات عالمية

أيضاً تحب ميغان ماركل  إرتداء اللون الأسود الذي يعتبر لون الأناقة الأول، كما أنه يساعد في إخفاء امتلاء الجسم خلال الحمل.

شاهدي أجدد ازياء ميغان ماركل في الحمل، وتذكري إطلالاتها منذ بداية هذه المرحلة، لتستوحي منها فساتين حمل أنيقة وعصرية.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل