مكياج سموكي ناعم لعزومات رمضان على طريقة النجمات

تكثر العزومات خلال شهر رمضان الكريم، وتفتش كل امراة عن طلة أنيقة ومكياج ملائم لهذه الأجواء. فإن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم، اعتمديه لعزومات رمضان على طريقة النجمات: شيلاء سبت، درة التونسية، علا فرحات، ومهيرة عبد العزيز.

 

مكياج سموكي زهري ناعم  من شيلاء سبت

إن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم والبسيط، بإمكانك اعتماده على طريقة شيلاء سبت، التي استخدمته بطريقة لافتة جداً، حيث اعتمدت فيه ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، وكعادتها استعانت بالرموش الاصطناعية لإبراز عينيها.

 

مكياج سموكي ناعم من درة التونسية

يرتكز مكياج سموكي الذي تعتمده الفنانة درة التونسية، على رسمة الأيلاينر المجنح، والتي تعد الموضة الأكثر انتشاراً في عالم المكياج في الوقت الراهن، الى جانب الكحل الأسود داخل العين، فهو يعمل على منح العينين اتساعاً وجمالاً. واحرصي على اعتماد رسمة حواجب طبيعية ومكتملة، كي لا تفسدي جمال مكياجك.

 

مكياج سموكي ناعم من علا فرحات

تستخدم علا فرحات في المكياج السموكي ظلال العيون بلون كريمي فاتح على أول الجفن العلوي، وذلك لتوسيع العين وإضاءتها. من ثم، تضع ظلال عيون بلون ذهبي هادئ على منتصف الجفن العلوي، مما يساعد على إبراز لون العينين ومنحها بريقاً. ولتحديد العين وتعزيز جمالها، تعتمد علا فرحات ظلال عيون بلون داكن على القسم الأخير من الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية. من ثم، تقوم برسم خط أيلاينر رفيعاً من طرف العين الداخلي في شكل مواز الى الرموش العلوية وصولاً الى آخر العين، من ثم، تمدّه الى الأعلى باتجاه طرف الحاجب. مع الحرص على وضع طبقات عدة من الماسكرا أو الاستعانة بالرموش الاصطناعية.

 

مكياج سموكي ناعم من مهيرة عبد العزيز

تعتمد مهيرة في المكياج السموكي على تحديد العينين من الداخل بالكحل الأسود، وتحديد الرموش العليا بالأيلاينر. ولنظرات أكثر سحراً وجمالاً، تستخدم مهيرة عبد العزيز طبقات عدة من الماسكارا، أو تلجأ الى اعتماد الرموش الاصطناعية.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج ترابي فخم... طبقيه بأسلوب شيلاء سبت

مكياج ناعم... طبقيه بأسلوب رؤى الصبان

مكياج ترابي لياسمين صبري بأنامل نورة بو عوض

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات