نصائح لتصغير الثدي من دون جراحة

هل تشعرين بالانزعاج بسبب حجم صدرك الكبير وغير المناسب؟ هل يسبب لك ذلك ألماً في الظهر وتعباً في العضلات؟ إذاً، لا بدّ لك من أن تعملي على تصغيره من خلال خسارة الكتلة الدهنية على مستوى جذعك. كيف ذلك؟ باتباعك النصائح سهلة التطبيق التالية.

 

                                             

أولاً: اتبعي حمية ترتكز على تناول البروتينات

لكي تتمكني من خسارة الوزن على مستوى صدرك، عليك أن تتبعي حمية خاصّة تساعدك على تحقيق غايتك هذه، لكن من دون أن تخسري كتلتك العضلية. وفي هذه الحالة نقترح عليك أن تتخلّي عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكّريات المصنعة وأن تتناولي تلك التي تحتوي على البروتين مثل لحوم الدجاج البيضاء، الأسماك وكذلك الخضار. لكن احرصي على ألا تعتمدي نظاماً غذائياً قاسياً. أليست خطوة سهلة التطبيق؟ إذاً إنطلقي!

 

 

إقرئي أيضاً: تصغير الصدر في أسئلة خاصة

 

 

ثانياً: مارسي تمارين القلب

لا تتردّدي في القيام بذلك لأنّ هذه التمارين تساعدك بالفعل على خسارة الوزن. وفي هذا السياق، ندعوك إلى أن تلجئي إلى الركض السريع. أمّا في حال تعذّر عليك ذلك بسبب كبر حجم صدرك، فننصحك بأن تستخدمي آلة الدراجة الهوائية أو المشي التي يمكنك استخدامها في المنزل. ولكي تحصلي على النتيجة التي تريدين، واضبي على ممارسة هذه التمارين لمدة 40 دقيقة، ثلاث مرات أسبوعياً.

 

 

ثالثاً: مارسي تمارين العضلات

إعلمي أنّ هذه التمارين تساعدك على شدّ عضلات صدرك. إذاً، اشتري زوجاً من الأثقال زنة 500 غ إلى كيلوغرام واحد في حال كنت تفضلين ممارسة الرياضة في منزلك. وإليك هذا التمرين المفيد:

-تمدّدي على ظهرك (على سريرك).

-مدّي يدك اليمنى في اتجاه اليسار فيما أنت تُحكمين قبضتك على الأثقال وكذلك الأمر بالنسبة إلى يدك اليسرى.

-استنشقي الهواء بعمق.

-إرفعي ذراعيك بهدوء إلى أعلى لكي تحرّكي عضات صدرك.

-أعيدي ذراعيك إلى وضعيتهما الأساسيّة فيما أنت تلفظين الهواء.

-كرري هذه العملية 10 مرات وحاولي أن تمارسي هذا التمرين 3 مرات يومياً.

 

 

إقرئي أيضاً: شدّ الصدر أو تصغيره بالتدخّل الجراحي

 

 

رابعاً: شدّي بشرة صدرك بواسطة الماء البارد

 فهذا يحول دون ترهل هذه البشرة في حال فقدت الوزن عند مستوى صدرك. ولهذه الغاية، ندعوك إلى أن تنعمي، مرتين يومياً، بحمام بارد خاص بمنطقة الصدر لمدة 5 دقائق. ومن الأفضل أن تتجنبي الاستحمام بالماء الساخن. كذلك يمكنك أن تمسحي هذه المنطقة، ولمدة 5 دقائق أيضاً بقطعة من الثلج مباشرة بعد خروجك من قاعة الاستحمام. واعلمي أنّه من الضروري أن تفعلي ذلك بعد أن تقومي بتمارين العضلات.

أضف تعليقا