توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر نيسان 2019

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2019، والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج، لا سيما برج الجوزاء على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها وبالتفصيل من الإعلامية ماغي فرح، لتتعرّفوا على أبرز توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان 2019 وبالتفصيل:

التوقعات العاطفية:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر نيسان 2019

الحب الصادق والمتبادل مع حبيبه، حيث تأخذ حياته العاطفية توجهًا جديدًا في طريق الرومانسية. سوف يبحث مولود الجوزاء عن الهدوء والسلام الداخلي، من خلال علاقته العاطفية والتأمل الروحاني، إلا أن الحبيب يعكر عليه ذلك بتصرفاته. ربما تفكر أيها الجوزاء في إقامة علاقة جديدة انتقامًا لك، لكن عليك عدم التسرّع لأنه لم يحن الوقت لذلك بعد.

أما مولود الجوزاء المتزوج، سيشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وحنان الأسرة، فيعيش مع الشريك لحظات من الحب التي تجعله في عالم آخر فيه المتعة والسعادة، نصيحتي لك أن تستمتع بكل لحظة.

التوقعات المهنية:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر نيسان 2019

تتغير في الأسبوع الأول من الشهر توجهات مولود الجوزاء وطريقة تفكيره، الأمر الذي يؤثر على بعض القرارات الهامة في حياة الجوزاء بشكل إيجابي، حيث يقدّم تنازلات مادية يجدها ضرورية لدفع فواتير تصرفات غير ناضجة ومتسرعة، وهذا يجعلك عزيزي الجوزاء تتمتع بالراحة النفسية.

تعيش في الأسبوع الأول من أبريل خيبة أمل واسعة يسببها أقرب أصدقائك، وستجعلك تشعر بالإحباط  وبإنعدام الثقة في الآخرين، وسريعًا ما تكتشف أن المثالية المطلقة
لم توصلك إلى أهدافك المهنية فتهبط من برجك العاجي إلى العالم الواقعي وتبدأ بتحويل مشاريعك إلى حقيقة ملموسة

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

تابعي أيضاً:

الجوزاء 2019.. هذه توقعات الابراج لك

الجوزاء في عيد ميلاده.. خصوصية عالم برج التوأم

هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات