الجوزاء 2019.. هذه توقعات الابراج لك

برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران  في العام 2019 سيشهد على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المهنية وحتى ان بعضهم سيقوم بتغيير مهنته كلياً. العلاقات والمال سيكون وضعها متقلب خلال العام ولكن مع انتصافه من المفترض ان تسير الامور على خير ما يرام خصوصاً على الصعيد المادي لان الجوزاء سيحصل على عوائد مالية طال إنتظارها.
في الواقع منتصف العام سيكون محورياً على كل الاصعدة وليس فقط المادي لان علاقات الجوزاء ستمر بمراحل حساسة جداً.

مالياً
معدل الحظ: ٤/ ٥.

الجوزاء سيكون من الفئة المحظوظة على الصعيد المالي. هناك فرص عديدة ستكون امام الجوزاء والتي ستعود عليه بربح مادي وفير. العام ٢٠١٩ هو العام الذي سيتمكن فيه البرج هذا من الادخار. افكار الجوزاء الجديدة في حياته المهنية ستمكنه من تحقيق النجاح ما سينعكس على وضعه المادي إيجاباً. البرج هذا قد يسافر هذا العام وهذه الرحلة أو الرحلات ستجعله يكون معارف سيستفيد منهم في مجال الاعمال والمال. مع بداية العام الحياة المهنية ستتحسن ولكن تحسن الوضع المادي لا يمكن لمسه الا حتى مراحل لاحقة. خلال نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول وفي حال كان الجوزاء يعمل ضمن مؤسسة فهو سيحصل على علاوة على الراتب تقديراً لجهوده.

 

صحياً 

في العام الجديد برج الجوزاء عليه أن يمنح صحته عناية فائقة وذلك لانه هناك نسبة كبيرة لان يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية.  هناك نسبة كبيرة لان يعاني الجوزاء من الام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم. على الجوزاء الا يتجاهل اي مشاكل صحية اذ عليه أن يزور الطبيب فور إختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية تلك.

الأوضاع الصحية للجوزاء بشكل عام ستكون سيئة بين مايو ويوليو لذلك الحذر واجب. سبب تردي الاوضاع الصحية للبرج هذا لا يرتبط بما هو بدني فحسب إذ ان التوتر والأوضاع النفسية السيئة ستؤثران سلباً على صحة الجوزاء.

عاطفياً

شريك سعيد ، حياة سعيدة .. هذا هو شعار الجوزاء خلال العام 2019.المشتري طوال العام سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية للجوزاء وخصوصاً الزوجية. في الواقع كوكب المشتري سينعكس إيجاباً على جميع انواع العلاقات سواء كانت الحب او الخطوبة أو الزواج. الجوزاء المتزوج سينعم بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام والاعزب سيجد نفسه يلتقى بنصفه الاخر والعلاقة ستكون مثالية. بحلول شهر سبتمبر/أيلول الحمل سيقوم بتحديد أولوياته والحب سيكون أولوية ما يعني ان التناغم والسعادة ستكون في ذروتها.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات