هكذا احتفلت جومانا مراد بعيد ميلادها

شاركت النجمة السورية جومانا مراد جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، بعدد من الصور التذكارية التي التقطتها في حفل عيد ميلادها، الذي احتفلت به خلال الساعات الماضية، وظهرت جومانا بالصور التي التقطت في منزلها بدبي وهي تطفئ شمع عيد ميلادها السادس والأربعين، كما ظهرت بجانب زوجها المحامي الدولي ربيع بسيسو.

واقتصر حفل عيد ميلاد جومانا مراد، على أصدقائها المقربين وأقاربها فقط، وحرص عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على تهنئتها بعيد ميلادها، وكان من بين هؤلاء النجوم: كندة علوش، ومحمد رجب، وقصي خولي، وباسم ياخور، وأمينة، وداليا البحيري.

اقرئي أيضا : بسمة ترتدي الأسود، بعد طلاقها من عمرو حمزاوي.. هكذا بدت شاحبة الوجه!

الجدير بالذكر، أن جومانا مراد تستعد للبدء في تصوير فيلم سينمائي جديد، تعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب دام عدة سنوات بسبب انشغالها في زواجها والحمل والإنجاب ورعاية طفلها، الذي لم يكمل شهره الثاني.

كما تستعد أيضاً للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية، والذي ستعود من خلاله أيضاً لنشاطها الفني الكبير الذي غابت عنه، وتساءل جمهورها ومحبوها عنها طوال الأوقات الماضية، ولم يجدوا أي رد سوى انشغالها بالبيت والأسرة فقط، كما كانت تنهي بعض الخلافات مع أحد المنتجين والمخرحين الذين قاموا بالنصب عليها، حسبما أكدت في الكثير من التصريحات، ولكن زوجها نجح في القضايا التي أقامتها ضدهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب