بمناسبة عيد ميلاد جومانا مراد.. أسرار من العناية ببشرتها خلال الحمل وبعده

وضعت الممثّلة السوريّة جومانا مراد مولودها الأوّل في عمر الـ45، وذلك بعد مرور 5 سنوات من زواجها من المحامي الأردنيّ ربيع بسيسو، أطلقت عليه اسم "محمد" وذلك في الولايات المتّحدة الأميركيّة حيث كانت تقيم بعد الإعلان عن حملها.

جومانة التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 46، كانت قد نذرت في حال حدوث الحمل بالذهاب إلى بيت الحرام لأداء مناسك الحج، وهذا فعلته في الأشهر الأولى من حملها بالرغم من تحذير الأطبّاء لها من السفر، لكنّها أصرت على أن توفي نذرها.

لجومانة العديد من الأعمال التلفزيونيّة والسنيمائيّة السوريّة والمصريّة. من أبرز أعمالها السينمائيّة: "حياة أو موت"، "الشياطين"، "لحظات أنوثة"، "كباريه" و"الفرح"، أمّا أعمالها التلفزيونيّة: "رمح النار"، "البواسل"، "البحث عن صلاح الدين"، "الخيط الأبيض"، "هيك تجوزنا"، "نيران البوادي"، "باب الحارة"، "شاهد إثبات" و"مطلوب رجال"، لكنّها ابتعدت عن المشاركة في أيّ أعمال فنيّة منذ زواجها في العام 2013 وقرّرت أن تعيش حياة أسريّة هادئة بعد زفافها. آخر أعمالها كان مسلسل "فرعون" عام 2013 وفيلم "الحفلة" في العام نفسه ولم يعرض لها الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" قبل أن تواصل غيابها بسبب حملها وولادتها لابنها الأوّل.

من أسرار النجمة جومانة مراد للعناية ببشرتها خلال فترة الحمل:

 

 

• الابتعاد عن حقن الملء، الفيلرز والبوتوكس نهايئا طيلة فترة الحمل.
• الحرص على تناول الطعام الصحيّ والمتوازن، الغنيّ بالبروتين والفيتامينات.
• الإكثار من شرب الماء.
• ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق، وإنّما باعتدال وفقاً لتطوّر الجنين وتحت إشراف طبيّ.
• تدليك البشرة بالزيوت الطبيعيّة، خاصّة زيت الزيتون وماء الورد لترطيب البشرة بعمق.
• الاستعانة بالمكمّلات الغذائيّة النباتيّة التي تقوّي الشعر والأظافر.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل