بعد فترة من التأثر بطاقة الجدي التقليدية والملتزمة والتي تتمحور حول الإرتباط الجدي الى حد ما، فينوس في برج الدلو سيوفر لـلأبراج الكثير من الطاقة غير التقليدية وعليه الحياة العاطفية للجميع ستشهد على الكثير من التقلبات والتحولات المنعشة والتي هي بعيدة كل البعد عن كل ما هو روتيني.

 

طاقة الدلو تتمحور حول تكوين العلاقة ولكنها في الوقت عينه تتمحور حول عدم الإلتزام بالقوانين والتقاليد.. أي الثورة وهذا ما ستشهد عليه الحياة العاطفية للأبراج ثورة شاملة وكاملة.

 

الامور ستتبدل مما لا شك فيه ولكن نسبة التبدلات ستختلف بين برج واخر لانه كما هو معروف الأبراج تتأثر بشكل مختلف وبنسب مختلفة بطاقة الأبراج الاخرى.

 

فينوس هو كوكب الحب، وحين ندمج تأثيره مع طاقة الدلو فنحن أمام واقع غير مألوف للغالبية. بعض الابراج ستجد نفسها تجذب أشخاص عادة لا تجذبهم، والبعض الاخر سيشعر بان عليه أن يثور على واقعه العاطفي، وفئة ستلاحق الرومانسية في أماكن عادة لا تشبهها.

 

الأبراج المرتبطة ستشعر بطاقة ستجدد العلاقة وتعيد إليها الشرارة المفقودة لان طاقة الدلو غير التقليدية والمثيرة للاهتمام ستجعل كل شخص يود تجربة ما هو جديد ومختلف وهذا سيؤثر على العلاقات بشكل إيجابي ويجعلها تخرج من الإطار الروتني الضيق الذي علقت به لوقت طويل جداً.

 

فلنكتشف وبالتفصيل الطريقة التي سيؤثر بها إنتقال فينوس الى الدلو على الحياة العاطفية لكل برج من الأبراج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل الأعزب سيجد في نفسه في كل المواقف الاماكن والمواقف الصحيحة التي ستؤدي الى العثور على الحب. شخصية الحمل الجريئة أصلاً ستكون جذابة للغاية وذلك لان البرج هذا سينعم بكاريزما مضاعفة خلال شهر أبريل/ نيسان وعليه جذب الاخرين لن يكون صعباً على الحمل بل على العكس الخيارات ستكون عديدة.

 

في المقابل الحمل المرتبط سيشعر بانه أقرب من أي وقت مضى من الشريك والفترة القادمة ستكون حافلة بالكيمياء المتجددة وبالرومانية. سيتم التواصل بين الحمل والشريك على اعمق المستوسات وبالتالي الفترة المقبلة ستكون مثالية للحمل.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خلال الفترة المقبلة ما سيحصل مع الثور هو أن إنتقال فينوس الى الدلو سيعزز كل الخصال الإيجابية والجذابة التي يملكها والتي ستكون واضحة وضوح الشمس للاخرين ما سيضاعف حظوظ الثور بالعثور على الحب. نوعية الأشخاص التي ستنجذب الى الثور لن تكون من النمط التقليدي الذي يفضله عادة الثور بل ستكون من النوع العاشق للحرية والعفوي.. ورغم ان البرج هذا عادة يفضل عدم الدخول في علاقة مع هكذا نوعية مع الاشخاص ولكنه خلال هذه الفترة سيجد نفسه مندفعاً لإكتشاف غمار هذه المجالات التي لم يدخلها من قبل.

 

في المقابل الثور المرتبط سيجد نفسه أيضاً يقوم بتجربة أمور جديدة غير تقليدية لا تشبهه. والتأثير بطبيعة الحال سيكون إيجابياً لان كل الامور الجديدة هذه ستجعل العلاقة حماسية بشكل أكبر كما سيتم تعزيز الأسس التي بنيت عليها العلاقة وذلك لانه ورغم كل المجالات الجديدة التي سيخوضها الثور والتحرر «المؤقت» الذي سيختبره إلا انه سيحرص على أن يكون هامش الحرية ذلك وفق شروطه ما يعني انه سيتمكن من المحافظة، بشكل أو باخر، على آلية سير الامور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء حاله حال الأبراج الاخرى سيجد نفسه يختبر علاقات مع أشخاص لا يشبهونه وذلك لان طاقة الدلو، كما قلنا، المتمردة والخارجة عن المألوف، ستجعل كل شخص يستكشف الجانب غير التقليدي من شخصيته. الجوزاء سيكون إجتماعياً اكثر من المعتاد وخلال إختلاطه الإجتماعي سيجد نفسه أم فرص عديدة للدخول في الحب ولكن مع شخصيات هادئة للغاية ورصينة الى حد ما. التواصل سيكون فوري بين الجوزي وهذه النوعية من الشخصيات وذلك لانها ودودة للغاية. ولكن هذا لا يعني أن هذه الشخصيات هي فقط التي سيختبر الجوزاء الحب معها إذ انه هناك نسبة كبيرة جداً لان يلتقي البرج هذا بشخصيات تشبهه تماماً.

 

في المقابل الجوزاء المرتبط سيجد نفسه يؤمن وبشكل كبير جداً بالعلاقة وذلك لانه سيصل الى قناعة تامة وكلية بأن هذه العلاقة هي التي ساعدته على تجاوز العقبات والمشاكل وجعلته يتحول الى شخص افضل. سيكون هناك الكثير من النمو والنضوج.. وبالتالي سيصل الجوزاء مع الشريك الى أرضية مشتركة تمكنهما من إتخاذ القرارات بشكل مشترك ما سيؤثر على العلاقة ومستقبلها بشكل إيجابي بشكل كبير.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان أيضاً سيجد نفسه في علاقة مع أشخاص لا يشبهونه فحسب بل عادة يتجنبه وذلك بسبب أسلوبهم وخياراتهم في الحياة. ولكن خلال هذه الفترة السرطان سيجد نفسه منجذباً الى غموض هذه الشخصيات وبالتالي سيجد الشجاعة للقيام بما عادة يحتاج الى وقت طويل للقيام به وهو المبادرة لجعل العلاقة تسير قدماً.

في المقابل السرطان المرتبط سيجد نفسه يمر بتحولات، بعض الامور التي لم تكن ثابتة لفترة طويلة ستصبح أكثر ثباتاً وعليه سيصل السرطان الى مراحل تمكنه هو والشريك من مشاركة الأفكار والمشاعر وبالتالي سيكون هناك الانفتاح على الآخر. المرحلة هذه قد تكون مخيفة للسرطان الذي عادي يحمي نفسه بكل الطرق والوسائل الممكنة ولكن ورغم كل الخوف التأثير سيكون إيجابي بشكل كبير على العلاقة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

المشهد الإجتماعي الخاص بالأسد سيكون حافلاً.. سيكون هناك الكثير من الاشخاص الذين يسعون للتقرب منه والتعرف إليه عن قرب. الأسد كما هو حال الابراج الاخرى سيجذب الفئة التي لا تشبهه، وفي الواقع هناك نسبة كبيرة جداً لان يجد الأسد نفسه امام علاقة مع الدلو الذي سيكون حاضراً كي يجعل الأسد يرى كل الامور التي يفوتها على نفسه في علاقات فيها الإختلاف والخروج عن المألوف والتجربة.

 

في المقابل الأسد المرتبط سيجد نفسه في مرحلة كان يخطط لها منذ مدة. الأسد ومنذ مدة طويلة يخطط لإحداث الكثير من التغييرات في العلاقة ولكنه لسبب أو لاخر كان يفشل في تحقيق ذلك، ولكن خلال هذه الفترة سيجد هذه التغييرات تحد وبشكل تلقائي. سيقوم الشريك بتخصيص الكثير من الوقت للأسد وهذا ما سيجعل البرج هذا يشعر بالآمان لانه الاهتمام الذي سيحصل عليه سيكون التأكيد الذي لطالما سعى للحصول عليه بأن الشريك يكترث لامره وبشدة. وبطبيعة الحال كما هو معروف الأسد يمنح أضعاف ما يحصل عليه وعليه سيغرق الشريك بالإهتمام والحب ما سيجعل العلاقة في أفضل مراحلها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الوضع خلال الفترة المقبلة سيكون كالتالي، العذراء سيكون يمضي كل يوم بيومه يقوم بالامور التي يقوم بها عادة وفجأة سيجد نفسه يحصل على الإنتباه من أشخاص لم يكن يتوقع أن يحصل على الإنتباه منهم. ولكن خلال هذه الفترة شخصية العذراء غير المتجاوبة ستكون في حالة من الثبات والراحة المطلقة كما سيكون بمزاج مختلف ما سيساعده على الإندماج مع هذه الشخصيات التي تسعى الى التقرب منه

في المقابل العذراء المتزوج عليه أن يحدث بعض التغييرات في العلاقة التي تسير منذ مدة طويلة جداً وفق الخطط التي وضعها. ولكن الخبر الجيد هو ان البرج هذا لا يحتاج الى القيام بتغييرات كبيرة جداً بل بتغيير بعض الامور البسيطة والتي من شأنها أن تدخل الحيوية والحياة الى العلاقة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيكون في مزاج الاختلاط وشخصيته ستكون ساحرة أكثر من أي وقت مضى. أيضاً الميزان حاله حال الابراج الاخرى سيجذب الشخصيات التي عادة لا تنجذب اليه لانها لا تشبهه الامر الذي سيجعل الحب الذي سيختبره الميزان مفاجأة سارة منعشة ومختلفة كلياً عن كل تجارب الحب السابقة.

 

في المقابل الميزان المرتبط سيجد نفسه امام شريك بات اكثر شجاعة وأكثر قدرة على التعبير عما يفكر به ويشعر به.. وعليه سيكون هناك وضوح كلي من جانب الشريك حول ما يريده وما يسعى اليه. المطلوب هنا هو أن يبادل الميزان الشريك بالوضوح نفسه.  في المقابل طاقة الميزان ستكون في ذروتها مايعني أنه سيدخل الكثير من الحماسة والحيوية الى العلاقة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

على الصعيد العاطفي العقرب خلال هذه الفترة يحتاج الى الآمان العاطفي أكثر من أي وقت مضى. الفترة الحالية هي الفترة المثالية للإعتناء بالنفس من اجل ان يتمكن البرج هذا من الشعور بالإستقرار والآمان والثبات العاطفي. الأبراج تنصح العقرب بالقيام بأمور جديدة وجرئية عادة لا يقدم عليها، لان هذه التجارب هي التي ستوفر له فرص الحب. على العقرب أن يقارب الفترة المقبلة بعقلية منفتحة إن كان يسعى للعثور على الحب.

في المقابل العقرب المتزوج عليه ان يمنح العلاقة الإهتمام الذي تستحقه لانه لم يعد هناك مجال للهروب من الامور التي يجب التعامل معها. الابراج تنصح العقرب بالذهاب في إجازة مع الشريك من اجل إستعادة الطاقة وإعادة الشرارة الى العلاقة والعمل على الامور التي يجب العمل عليها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس إن كان يسعى للعثور على الحب خلال هذه الفترة عليه أن يجعل لائحة الاماكن التي يتواجد فيها يومياً أقصر بأشواط مما هي عليه حالياً. القوس برج إجتماعي للغاية وهو يمضي وقته وهو يتنقل بين مكان واخر ما يعني انه لا يمكث في مكان واحد لفترة تمكنه من الإلتقاء بحب محتمل. لذلك حصر الخيارات بمكان او مكانين فكرة جيدة خلال هذه الفترة.

 

في المقابل القوس المرتبط سيشهد على فترة من التواصل الفكري على اعمق المستويات والمحادثات مع الشريك ستكون محفزة ومشبعة فكرياً. ولكن هذا لا يكفي، لانه هناك حاجة ماسة لان يقوم القوس بتبديل الطرق والقنوات التي يتواصل من خلال مع الشريك لان ذلك سيساعد كل واحد منهما على فهم الاخر بشكل أفضل. هناك حاجة ماسة لان يمضي القوس الوقت مع الشريك والتواصل كما يجب.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيجد الحب في أماكن عادة يقصدها ولكن الحب الذي سيجذبه سيكون من النوع المختلف، فهو لن يجب الشريك التقليدي بل النقيض كلياً. الجدي ورغم تأثره بالطاقة العامة الخاصة بالدلو ولكنه سيكون حريصاً. الامور هنا قد تسير بإتجاهين، الاتجاه الاول هو إستسلام الجدي للحب المختلف وإختباره لعلاقة منعشة ومختلفة توفر لها منظور مختلف للحياة أو يمكنه أن يعاند الامر ويحاربه ويتمنع وبالتالي يفوت على نفسه الفرص.

 

في المقابل الجدي المرتبط عليه أن يتوقف عن حصر نفسه والشريك ضمن الحدود الضيقة التي يحصر نفسه بها والسماح لنفسه وللشريك بالخروج خارج دائرة الراحة. الابراج تنصح الجدي بالتخلي عن حرصه المادي وإنفاق المال من اجل تدليل نفسه والشريك من اجل شحن الطاقة وإستعادة الحيوية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

فينوس في برج الدلو وعليه البرج هذا وفي أي مكان يتواجد فيه سيكون الاكثر جاذبية والكاريزما الخاصة به ستكون في ذروتها. كل ما هو خارج عن المألوف هو المجال الذي يبرع ويبرز به الدلو وهذه الفترة هي الخروج عن المألوف بشكل كلي. سيظهر الدلو معدنه وما هو عليه وسيتمكن من جذب جميع أنواع الشخصيات، تلك التي تشبهه وتلك التي لا تشبهه. الدلو سيكون أشبه بالمغناطيس خلال هذه الفترة وعليه فرص العثور على الحب لا تعد ولا تحصى.

 

في المقابل الدلو المرتبط سيجد نفسه يقارب العلاقة من زواية مختلفة. البرج هذا عادة ليس من النوع الذي يتحدث عن مشاعره أو يشاركها مع الشريك ولكنه سيكون جريئاً ومنفتحاً وبالتالي سيتحدث عن كل الامور التي لطالما تجنب الحديث عنها. هذه المقاربة ستشكل قفزة نوعية في العلاقة وستؤسس لما هو أجمل وأمتن. إبداع الدلو أيضاً سيكون في ذروته وبالتالي الافكار التي سيخرج بها من أجل إضافة الحيوية والرومانسية للعلاقة ستكون مختلفة ومثالية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خلال هذه الفترة الحوت سيشعر بانه لا يريد الإختلاط مع الاخرين بل سيفضل العزلة وإمضاء الوقت في المنزل. ولكن في حال قرر الحوت عدم الإستسلام لتلك الرغبة فإنه سيجد الحب من خلال معارف الأصدقاء. في المقابل الحوت المرتبط سيكون في مزاج مختلف كلياً عن الحوت الاعزب إذ انه سيكون في مزاج الغزل والرومانسية والرغبة في إدخال الحيوية الى العلاقة. التواصل سيكون على أعمق المستويات وبالتالي الحوت سيكون واضحاً تماماً حول ما يشعر به وما يريده وسيتحدث وبصراحة مطلقة عن كل المخاوف التي تراوده. الانفتاح هذا سيؤثر وبشكل إيجابي على العلاقة على المديين القصير والبعيد.

 

إقرئي ايضاً:

شهر أبريل/ نيسان هو مرحلة جديدة لهذه الأبراج

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

موسم الحمل 2019 سيكون مثالياً لهذه الأبراج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

7
أبراج وتطلعات
من وفاء الكيلاني الى كاظم الساهر.. هكذا يجسد مشاهير العذراء خصال برجهم

في الثالث والعشرين من أغسطس/ آب يبدأ موسم العذراء ويستمر حتى الثاني والعشرين من سب...

17
أبراج وتطلعات
من هم نجوم ونجمات برج العذراء؟

يحتفل الذين ينتمون الى برج العذراء بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين ٢٣ آب/أغسطس...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تحدد درجة تسامحك لغيرك او حقدك عليه

تحدد الابراج صفات عديدة موجودة عند كل منها، لا سيما مدى مسامحتنا للآخر، واستعدادنا...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد؟

بعض الأشخاص يمكنهم إنهاء علاقة أو تقبل إنهاء الآخر للعلاقة والمضي قدماً، وهناك فئة...

6
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

العلاقات تعتمد على الأشخاص الذي يكونون جزءاً منها ولكن في المقابل هناك عدة عوامل ت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تبحث عن شريك مغامر

بعض الأبراج تحب الحياة الهادئة التي تسير وفق مسار متوقع أو بالحد الأدنى لا تتضمن ا...

3
أبراج وتطلعات
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

هناك عدة أسباب للعدواة بين الابراج، فالبعض يحمل الاحقاد، والبعض أناني، وفئة انتهاز...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...