شهر أبريل/ نيسان هو مرحلة جديدة لهذه الأبراج

شهر أبريل/نيسان هو بداية شهر الربيع والذي هو عملياً الشهر الأجمل في العام ناهيك عن واقع أن أبريل/نيسان يرمز الى التجدد و العودة الى الحياة و البدايات الجديدة. هو بشكل عام مرحلة جديدة. العام الحالي الربيع يأتي مع عدد كبير من حركة الكواكب وكما هو معروف حركة الكوكب وتراجعها تؤثر بشكل مختلف على مختلف الأبراج

خلال شهر أبريل/نيسان ٢٠١٩ سنشهد على حركة تراجع ٣ كواكب والتي أهمها

تراجع جوبيتر والذي هو في الميثولوجيا اليونانية كبير الآلهة.

 

البعض يتخوف من تراجع هذا الكوكب بحكم انه يرتبط بالإنغماس بالملذات بشكل عام كما أنه يفسد روتين ومسار الامور في حياة الكثير من الابراج بحكم ان الطاقة الخاصة بهذا الكوكب هائلة فنحن في نهاية المطاف نتحدث عن كبير الآلهة اليونانيين وبالتالي كل ما هو مرتبط به سيكون على نطاق واسع للغاية وتأثيره أكبر بعشرات المرات من أي تأثير اخر.

 

ولكن الامر لا يرتبط به فقط إذ اننا سنشهد على تراجع ساتورن والذي هو «أب الوقت» وكوكب الانضباط والأسس بالإضافة الى تراجع بلوتو والذي طاقته قائمة على التدمير والبناء.. والذي يرمز الى ما هو مخفي اسفل السطح وعليه هناك الكثير من الامور التي ستحدث خلال الشهر والكثير من الطاقة التي سيتم نشرها في كل مكان.

 

وعليه هناك الكثير من التطورات المتوقع لها ان تحدث في حياة الأبراج والتي قد تكون سيئة أو جيدة ولكن من بين جميع الابراج هذه الابراج الثلاثة لن يكون شهر أبريل/نيسان  رائعاً عليها فحسب ولكنه سيكون أشبه بمرحلة جديدة كلياً تؤسس لكل ما هو جميل وسعيد وفيه الكثير من الخير والسعادة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الموسم الحالي هو موسم الحمل إذ أن الذين ينتمون الى هذا البرج يحتفلون بعيد ميلادهم خلال هذه الفترة.. وعليه الفترة الحالية هي أصلاً مميزة للذين ينتمون الى هذا البرج. ولكن الحمل سيتأثر إيجاباً وبشكل كبير جداً بحركة الكواكب هذه وسيشكل هذا الشهر بداية جديدة لكل ما هو أفضل. بالإضافة الى تراجع عطار وبلوتو وساتورن فإن عطارد وفينوس سيظهران خلال الشهر، ورغم أن ظهورهما لن يستمر لوقت طويل ولكن تأثيرهما سيكون كبير جداً وبشكل إيجابي يفوق الوصف على الحمل. البرج سيكون في حالة نفسية ممتازة كما ان الكاريزما الخاصة به ستكون مضاعفة ما سيسهل على الحمل القيام بما عليه القيام به.

 

الفترة الحالية هي بالفعل عيد سعيد للغاية للحمل لان كل الامور الرائعة والإيجابية تنتظر هذا البرج.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد أيضاً من الأبراج التي على وشك إختبار فترة مثالية. حركة الكواكب وإصطفاف النجوم ستكون لصالح الأسد بشكل كلي وعليه سيكون هناك الكثير من الحظ الجيد والتفاؤل. الأسد سيشعر بانه في حالة من الإنتعاش غير المسبوقة ما سيجعله يتخذ قرارات مثالية ستؤثر وبشكل إيجابي كبير على المرحلة القادمة. بالإضافة الى ذلك عطادر وفينوس سيمران في الدلو والذي هو البرج «الشقيق» للأسد ما يعني أن التأثير سيكون مضاعفاً. سيكون هناك الكثير من التناغم في تدفق الطاقة والتي سيتأثر بها الأسد وسنجده يحقق الكثير من الامور ويحل الكثير من المشاكل العالقة. وكما قلنا الحظ هو حليف الأسد خلال هذه الفترة وعليه يمكنه القيام ببعض المخاطرات لان نسبة نجاحها كبيرة جداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الكوكب الذي يحكم القوس والذي هو جوبيتر يعبر ومنذ بداية العام في برج القوس وهذا العبور جعل القوس يقوم بتوسيع أفاقه كما أنه قدم للبرج هذا الوفرة والحظ الجيد.. وفي حال لم يكن القوس قد إختبرها بعد فهو سيختبرها قريباً جداً. عطارد سيبدأ بالتراجع الى برج القوس خلال الشهر كما أن الشمس وعطارد وفينوس كلها ستؤثر على البيت الخامس للقوس والذي هو بيت التعبير وعليه القوس سيكون في حالة غير مسبوقة. سيكون هناك الكثير من الإبداع والطاقة والعزم والتصميم والنجاح والحب.

انها الفترة المثالية كي يسطح نجم القوس وعليه القرارات التي سيتخذها والخطوات التي سيقوم بها ستؤثر على المرحلة المقبلة بشكل إيجابي كبير. الشهر الحالي بالفعل هو مرحلة جديدة مختلفة كلياً عن الفترة المقبلة كما انه سيؤثر وبشكل إيجابي على الفترات المقبلة.

 

إقرئي ايضاً:

اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

نجمات برج الحمل..رائدات ومتميزات في مجالهن

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات