نجمات برج الحمل..رائدات ومتميزات في مجالهن

يحتفل الذين ينتمون الى برج الحمل بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين ٢١ مارس/ آذار و١٩ أبريل/ نيسان. وهذا البرج الذي يصادف موسمه مع الإعتدال الربيعي والذي هو أول الأبراج يمثل أكثر من مجرد موسم أو برج صودف أنه الأول، فهو يمثل البدايات والحياة المتجددة وهو عملياً أشبه «برأس سنة» ثانٍ حين يتعلق بدورة الأبراج.

 

نساء الحمل يملكن روحاً حرة، مستقلات بشكل شرس وهن أشبه بشمعة مضاءة وسط الظلمة. عنصرها هو النار وبالتالي هي تملك القدرة على جعل أي مكان تتواجد فيه ينبض بالحيوية والحياة.

 

نجمات برج الحمل متميزات وبشكل واضح عن غيرهن من النجمات الأخريات، فهناك الشخصيات القوية بشكل ملفت، الإختلاف الواضح الذي لا لبس فيه، والريادة في مجالهن.

 

النجمات العربيات من برج الحمل

 

الفنانة اللبنانية جوليا بطرس تنتمي الى برج الحمل وخصال برجها واضحة وضوح الشمس. تملك شرارة الثورة داخلها وهي تجسدها في أعمالها الملتزمة بهذا الخط منذ البداية. تفضل العمل على الكلام ولهذا السبب نجد أن اللقاءات التي اجرتها جوليا بطرس طول مسيرتها الفنية قليلة جداً.

 

تملك شخصية قوية مستقلة، فهي كونت نفسها وحققت نجوميتها قبل أن ترتبط بعلاقة زواج.. والإستقلالية والسعي الجدي لتحقيق الاهداف وتحقيق المراكز الاولى هي من سمات الحمل.

 

من غير المعروف ما إن كان جوليا بطرس تملك طباع الحمل النارية لان الاخبار عن حياتها الخاصة شبه معدومة.

 

في المقابل هناك الممثلة المصرية نادية الجندي التي تمثل جرأة الحمل وعدم إكتراثه لما قد يقوله الاخر. المرأة الحمل معروف عنها بأنها قائدة بالفطرة وبالتالي هي من تقدم على إتخاذ الخطوات الاولى وتتلقى «اللكمات» كلها كي تمهد الطريق لغيرها ليتبعها لاحقاً.

 

نادية الجندي مثلت الكثير من الأدوار الجريئة على الشاشة في وقت كانت فيه جرأة المرأة ممنوعة.

 

دنيا بطمة تجسد إصرار الحمل وعدم رضاه بالمركز الثاني فهي ورغم حلولها في المركز الثاني في برنامج آب أيدول إلا انها لم تستسلم بل خرجت من ذلك البرنامج وعملت على تحقيق شهرة كبيرة لنفسها.

 

باسكال مشعلاني تمثل التأثير الذي يتركه برج الحمل، فهي ورغم إبتعادها عن الساحة الفنية ولكن ولسبب أو لاخر اسمها وصوتها محفور بالذاكرة رغم انها لا تظهر في مقابلات إعلامية كثيرة ولا تظهر اخبارها في الصحف والمجلات ومع ذلك هي حاضرة في الذاكرة والسبب هو أن برج الحمل يملك تلك القدرة، على ترك إنطباعات لا تزول ولا تنسى حتى لو إختفى لسنوات.

 

صبا مبارك ممثلة ومنتجة أسست شركتها الخاصة للإنتاج وحققت شهرة كبيرة بأدوراها السينمائية. تملك شخصية قوية وهي لا تخاف من التعبير عن رأيها وحتى أنها تقول الامور كما هي «فجة» من دون تجميل خصوصاً في حال تعلق الامر بحياتها الخاصة فنجد شراسة واضحة في حماية خصوصيتها.

 

الراقصة دينا أيضاً تنتمي الى برج الحمل وفيها نجد الجرأة والشخصية القوية النارية والتميز والريادة، فهي وسط كم هائل من الراقصات شقت طريقها نحو القمة وحفرت اسمها في ذاكرة الجميع، فالكل يعرف من هي دينا سواء شهدها ترقص يوماً أم لم يشاهدها.

 

إسعاد يونس إمرأة ريادية متميزة، شخصيتها تختلف عن شخصيات الغالبية الساحقة من النساء فهي في نهاية المطاف الصديقة المقربة لزوجة زوجها شيريهان والعلاقة التي تجمع بينهما لا يمكن سوى لإمرأة حمل وبطبيعة الحال كون شريهان من برج القوس ساعد أيضاً.

 

الروائية والكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي من مواليد الحمل وهي تمثل الجرأة والإبداع والشغف الخاص بنساء الحمل. هي إمرأة تملك الحماسة وتملك القدرة على تحويل هذه الحماسة الى أفعال. بالإضافة الى ذلك هي تجسد وبشكل تام قدرة الحمل على رؤية الامور من منظور مختلف ومميز وهذا ما يظهر وبشكل جلي في كتاباتها التي حققت مبيعات قياسية في زمن كان الكتاب في أصبح في أسفل لائحة أولويات القارئ العربي.

 

ومن الفنانات العربيات اللواتي ينتمين الى برج الحمل أيضاً شيري عادل، روجينا، مي نور الشريف، منال سلامة ، جومانا مراد، سوسن بدر و ريهام سعيد .

 

النجمات العالميات من برج الحمل 

 

من النجمات الأجنبيات اللواتي ينتمين الى برج االحمل الممثلة أشلي جود التي تملك مسيرتها المهنية الناجحة ولكن خصال الحمل ظهرت فيها وبوضوح حين قامت وبشكل علني، وكانت حينها من الأوائل، بإتهام المنتج هارفي واينستين بسوء السلوك الجنسي، ففي الوقت الذي كان قد تم السكوت ولوقت طويل عن تصرفات واينستين المسيئة تلك قامت الممثلة وبشجاعة كبيرة بالحديث عن الامر بشكل علني.

 

كورتني كارداشيان تمثل إستقلالية المرأة الحمل وقلة إكتراثها لما قد يقوله أي شخص اخر، فهي ورغم إنجابها من شريكها سكوت ديسك لكنها وبعد منحه الفرص العديدة لإصلاحه حاله قررت التخلي عنه والمضي قدماً في حياتها. معروف عنها بانها تواعد الذين يصغرونها سناً وذلك منطقي بحكم ان المرأة الحمل بشكل عام عادة ينجذب لمن يصغرها سناً.

 

جينيفر غارنر أيضاً من مواليد برج الحمل وهي حالها حال كارداشيان منحت زوجها بن افليك فرصة بعد إكتشاف خيانته وحين وجدت بان الفرصة تلك لم يتم إستغلالها قررت التخلي عنه والمضي قدماً في حياتها وهي تبلي بلاءاً حسناً من دونه.

 

ساويرس رونان مختلفة ومميزة وهي تبرع وبشكل كلي بما تقوم به منذ طفولتها. وخلافاً للنجوم الأطفال الذي عادة يأفل نجمهم بعد مرحلة النجوم فإن حماسة وإبداع وإصرار الحمل جعلها تصبح أكثر شهرة وأكثر براعة بعد نضوجها. لا تخاف رونان من تمثيل الادوار المختلفة والمتنوعة فهي ولانها حمل لا تخاف من التجربة بل تعتبرها ضرورية من اجل النمو على الصعيد الشخصي.

 

كريستين ستيوارت ورغم كونها مبدعة وجريئة ولكنها أحياناً تجسد إندفاع الحمل وعشوائيته، فهي حولت نفسها لأشهر خائنة في هوليود وذلك بعد صورها التي انتشرت حين كانت ما تزال على علاقة ما روبرت باتينسون.. الخطوة تلك هي قفز الحمل من دون حسبان حين يشعر بانه محاصر فهي كشفت لاحقاً بأن العلاقة مع باتنيسون كانت قد تحولت خلال تلك الفترة الى جزء من حملة إعلانية مستمرة والقرارات لم تكن بيدهما. شعورها بأنها محاصرة جعلها تكسر القيد بأي طريقة كانت رغم ان مقاربتها إرتدت عليها وبشكل سلبي.

 

سيلين ديون تجسد إبداع وشغف الحمل الذي لا ينضب فهي ما تزال رغم كل السنوات في ذروة إبداعها. كما انها تجسد الإخلاص والحب غير المحدود الذي يمكن للحمل أن يمنحه في علاقتها مع زوجها الراحل. هي أيضاً قوية للغاية فخلال شهر واحد فقدت زوجها وشقيقها بفارق يومين بعد خسارتهما معركتهما امام السرطان تمكنت من النهوض مجدداً والعودة الى الغناء.

 

ليدي غاغا التي عرفت كيف تستغل خصال الحمل ببراعة تامة، فهي بداية الامر قدمت نفسها على انها تلك المرأة الغريبة الأطوار لناحية ملابسها ومكياجها وصدمت العالم بكل ما تقوم به، ورغم كل السخرية والانتقادات ولكنها لم تكترث وإستمرت بالقيام بما تقوم به حتى  قررت بانه حان الوقت للنضوج. غاغا تملك الكثير من الشغف والابداع وهي تعمل بجدية لا حدود لها.

 

ماريا كاري المبدعة و«الديفا» والتي لا تجمل أي كلمة تقولها. طباعها نارية وهذا معروف عنها، تحب تدليل نفسها ولا تتوقف عند أي حدود فهي حين تريد شيئاً ما ستحصل عليه.

 

جسيكا شاستين ممثلة تملك الكثير من الكاريزما وهي بارعة جداً فيما تقوم به ولكن اكثر ما تجسده هي شجاعة الحمل وعم إكتراثها لنفسه حين يجد نفسه بمواجهة ظلم ما. فخلال تصوير فيلم «ذات هيلب» إكتشفت شاستين بان زميلاتها صاحبات البشرات السمروات يتقاضين راتباً اقل بكثير من أصحاب البشرة البيضاء وحتى انها حاربت وبشراسة من اجل حصول زميلتها في الفيلم أوكتافيا سبنسر على راتب مناسب.

 

ريس ويذرسبون، التي لا يبدو بان السن يمثل لها شيئاً فهي كلما تقدمت بالسن كلما باتت اكثر شهرة وأكثر إبداعاً وذلك لان برج الحمل لا يمكنه إلا ان يتقدم، الثبات في مكان واحد ليس من خصاله ولا يمكنه بأي شكل من الأشكال الا يتقدم. وهذا ما تقوم به ويذرسبون بالضبط .

 ومن النجمات اللواتي ينتمين الى برج الحمل أيضاً إيما ستون ، إيما واتسون ، سارة ميشيل غيلير، شانون دهورتي، إيلا فانينغ وكيرا نايتلي .

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه موسم برج الحمل 2019 للحياة العاطفية للأبراج ؟

أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

أضف تعليقا