بالفيديو: جولة في شقة ديبيكا بادوكون الفاخرة

تمتلك نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون شقة في مجمع بوموند تاورز الفخم، وبعد زواجها من الممثل رانفير سينغ قرر الثنائي أن تكون الشقة مقرهما الرئيسي على أن ينتقلا فيما بعد إلى منزل أكبر.

 

شقة ديبيكا بادوكون

 

اشترت ديبيكا الشقة في العام 2010 وتمتد على مساحة 2776 متر مربع. واللافت أنها تقع في الطابق السادس والعشرين من المجمع، والذي عادة ما يفضل نجوم السينما البقاء في ضواحي أنديري أو باندرا لأن استوديوهات الأفلام في الجوار.

يحتوي مجمع Beaumonde Towers على ملعبي تنس وكرة الريشة والاسكواش ، بالإضافة إلى العديد من طاولات التمارين في الهواء الطلق ومؤلف من 3 ناطحات سحاب سكنية.

منزل ديبيكا بادوكون من أجمل منازل المشاهير كما يصفه مصمم الديكور الداخلي فينيتا تشيتانيا ، هو "ديبيكا في ساري"، وقصدت من وراءه أن شقتها حديثة ولكنها تقليدية و عليك أن تكون هنديًا حتى تفهم ذوقها.

تم تجهيز شقة ديبيكا بطرق تناسب نجم الفيلم السينمائي، وأرادت شيتانيا الكثير من التألق لشقة موكلها لتعكس فخامة المكان.

شقة ديبيكا بادكون

تحتوي غرفة الطعام على حاملات شموع ذهبية مثبتة على الحائط ، إلى جانب طاولة طعام مع كراسي سوداء من فيليب ستارك لويس غوست

تحتوي غرفة النوم على دعامة خرافية لسرير مغطى ذو أربعة أعمدة وخزانة ملابس تقع في غرفة مستقلة وحمام رخامي أسود داخلي. ولكن في صميمها..

ديبيكا بادوكون فخورة للغاية بالمنزل. حبث كان هذا أول منزل لها ، بعد أن أمضت سنوات في شقة في ضواحي مومباي المستأجرة كانت صغيرة جدًا بحيث لا تناسب مكانة النجم الصاعد، وتم إنشاء هذا المنزل ليناسب المرأة العاملة مع حياة عمل مزدحمة في الخارج.

قال رانفير إنهم توصلوا إلى قرار العيش في منزل ديبيكا وليس منزله لأنه لا يريد "إزاحتها"، وأحاول دائمًا إعطاء الأولوية لها ". ومع ذلك ، يذكر التقرير نفسه أيضًا أن الاثنين يبحثان الآن عن منزل أكبر للانتقال إليه.

شقة ديبيكا بادكون

 

مزيد عن منازل المشاهير

صور وفيديو : جولة داخل شقة ملكة جمال الكون كاتريونا غراي في نيويورك

جولة داخل منزل الممثلة الهندية آيشواريا راي في مومباي

منزل جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز الجديد على الشاطىء

أكثر منازل النجوم ترفًا

أضف تعليقا
المزيد من ديكور