توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019

توقعات برج الحمل 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الحمل من مفاجأت وأحداث على شتى الأصعدة: الاجتماعية، المهنية، العاطفية وحتى الصحية، تكشفها عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح عبر موقعها الخاص ومواقع اليوتيوب. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019 وبالتفصيل، تابعي الآتي:

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

يعتبر عام 2019، عام الانفراجات والحظوظ لمولود برج الحمل بعد فترة صعبة كنت تمر بها في السنوات الماضية؛ حيث يشهد سنة جيدة جداً وسينتهي من معاكسات فلكية وقد يصل إلى أهدافه قريباً. هي سنة الانفراجات والحظوظ والانفتاح على الجديد. هي سنة الانفتاح على الخارج، والسفر حول العالم  وتكوين علاقات قوية، والتعرّف على أسواق جديدة وعلى معارف مفيدة. ستكون هذه السنة لك يا مولود برج الحمل كمواجهة تخوضها بكل ثقة بالنفس. سنة الانفتاح مع الخارج ومعارف مفيدة جدا.

بالفيديو شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019 بالتفصيل:

التوقعات المهنية والمالية:

قد تحصل على أرباح وتتغير امور جذرية في مصلحتك وتحقق شيائ قد عجزت عن تحقيق ما كنت تتمناه؛ إذ سيحدث غير المتوقع معك وستتغير الأوضاع لصالحك. سيعرض عليك أشخاص بعض المشاريع الوهمية، لذا كن حذراً من الخوض معهم في تلك المشاريع لأن ربما يكونوا من فئة المنافقين. إنتبه لا سيما في فصل الربيع.

التوقعات العاطفية:

ستخوض يا برج الحمل فى 2019 معركة شرسة للحفاظ على علاقة زواج أو علاقة حب أو على أي علاقة مرت بأزمة أو ستمر بأزمة ستحتفل بالحب رغم كل هذا وربما زواج.

تعيش رومانسية جياشة، خاصة في شهر مارس وشهر أغسطس. أما في شهر سبتمبر وأكتوبر ستكون هناك أزمات في علاقاتك الرومانسية. عموماً هذه السنة ستشهد ارتباط أو خطوبة أو عودة الى الماضي.

تابعي ايضاً

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟ :

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات