صور فساتين سهرة بيضاء موضة 2019 لعروس عيد الفطر

  • ليس شرطًا أن يقتصر بحثك عن فستان الزفاف على مجموعات الأعراس فقط لاسيما بتوفر العديد من الخيارات الرائعة في عروض الخياطة الراقية والجاهزة حيث بزغ نجم فساتين السهرة البيضاء والتي نرصد لكِ أجملها لتستوحي منها موديل فستان ليلة العمر.

    - قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka باقة فخمة من فساتين السهرة البيضاء المصممة بأكمام طويلة ومزدانة بتطريز رقيق ما يرشحها لتكون رفيقة العروس المحجبة في يومها الكبير.

    - أعادت بعض الماركات صيحة  فساتين السهرة البيضاء المزودة بياقة ملتفة حول العنق Halter dresses إلى واجهة الموضة، فأحببنا الموديلات لدى تاداشي شوجي Tadashi Shoji وجورج حبيقة Georges Hobeika، تجنبي تنسيقها مع القلادات حتى لا تربكي إطلالتك وأكتفي بإرتداء أقراط متدلية بترصيعات ناعمة.

     

    Georges Hobeika

     

    - اذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافك أثناء النهار، فندعوكِ لمطالعة فساتين السهرة البيضاء متوسطة الطول Midi dresses التي أدرجتها ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وإيلي صعب Elie Saab، تصاميم شديدة البساطة أحرصي على تنسيقها مع أحذية مطرزة لنفح إطلالتك بالثراء اللازم لهذا اليوم الهام.

    - اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة ملوكية، فليس هناك أفضل من فساتين السهرة البيضاءالمنفوشة المطرزة من توقيع طوني ورد Tony Ward وجورج حبيقة Georges Hobeika، وذلك الأخير تميز بلونه المائل للبيج الناعم والشك الفضي الذي يغطيه بالكامل.

    أضف تعليقا