فرقة أشرف عبد الباقي الجديدة تحقق نجاحًا كبيرًا.. هل تنجح في منافسة مسرح مصر؟

افتتح الفنان أشرف عبدالباقي أول أيام عروض فرقته الجديدة مساء الأربعاء، والتي تقدم مسرحية «جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، وذلك على خشبة مسرح النصر بنادي القوات المسلحة بمحافظة المنيا.

حيث بدأ عبدالباقي وفرقته الجديدة أولى ليالي العرض رافعين لافتة «كامل العدد»، والتي ستستمر حتى يوم السبت 30 مارس المقبل بمحافظة المنيا، والتي تعد أولى زيارات عبدالباقي وفرقته الجديدة لصعيد مصر، وعند انتهاء عروض محافظة المنيا، سيتوجه عبدالباقي برفقة فرقته الجديدة للعرض في محافظة أسيوط في الفترة من 3 إلى 5 إبريل المقبل.

اقرئي أيضا : شيرين عبد الوهاب تكشف السبب الحقيقي وراء غيابها عن تحقيق النقابة

مسرحية كلها غلط «the play that gose wrong» هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضًا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحية «جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

يذكر أن هذه هي الفرقة الثانية التي يؤسسها أشرف عبدالباقي بعد مسرح مصر، والتي حققت نجاحاً كبيراً وقدمت عدداً من الفنانين الشباب الذين أصبحوا نجوماً في عالم السينما والتلفزيون، فهل تنجح الفرقة الجديدة في منافسة مسرح مصر؟

أضف تعليقا