أشرف عبد الباقي يقدم "مسرحية كلها غلط" لأول مرة في الصعيد

استكمالاً لجولات مسرحية كلها غلط، لمدربها ومخرجها النجم أشرف عبدالباقي، والتي حققت نجاحاً كبيراً في جولاتها الأولى بمحافظة بورسعيد في بداية مارس الجاري، ومع إعلان خطة عبدالباقي في جولات محافظات الصعيد، والتي سيبدأها في 27 الشهر الجاري بمحافظة المنيا، سيتوجه بعدها عبدالباقي وفرقته الجديدة للعرض في محافظة أسيوط في الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل.

حيث سيقدم عبدالباقي فرقته لأول مرة في جولته الجديدة لأهل صعيد مصر، وذلك بدايةً من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمسرح نادي القوات المسلحة بمحافظة المنيا، وفي الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل بمسرح جامعة أسيوط.

اقرئي أيضا : حماقي يخالف تعليمات الطبيب ويعرض نفسه للخطر، بإحيائه حفلاً غنائياً قبل شفائه

مسرحية كلها غلط «the play that gose wrong» هي رواية كوميدية إنجليزية، أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضاً في عدة دول أخرى، مثل: ألمانيا، والأرجنتين، وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis، وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

أضف تعليقا