حركات خارقة لمحمد إمام في الإعلان الدعائي لـ"هوجان"

شارك الفنان محمد إمام وصناع مسلسله الجديد «هوجان»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، جمهورهم ومتابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان الدعائي الأول للمسلسل، الذي سيطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وظهر بالإعلان الأول الفنان محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، واعتمد الإعلان على ظهور محمد إمام وهو يقوم بالكثير من الحركات الخارقة، التي تكشف عن الشخصية التي سيجسدها، وهي لبطل خارق، يقوم بعمل بعض ألعاب الخوارق التي ظهرت بشكل كبير خلال الفترات الماضية على شاشات الفضائيات والمواقع الإلكترونية.

الجدير بالذكر، أن مسلسل هوجان سيجمع نجل الزعيم، ونجل الساحر لأول مرة معاً، وسيشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الكوميديا، من بينهم: محمد أسامة، أوس أوس، وعمر مصطفى متولي، ورياض الخولي، وميرنا نورالدين، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول شاب يلقبه أهل قريته بـ هوجان، وذلك لأنه من أصحاب القوى الخارقة، وسيقوم خلال أحداث العمل بإجراء عدد من الحركات، من بينها: شد سيارات، وثني العملات المعدنية، وأكل الزجاج، وغيرها من الحركات الأخرى.

وعلى جانب آخر، من المفترض أن يستكمل الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد «لص بغداد»، والذي من المقرر طرحه خلال فصل الصيف المقبل.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون