اطلالات سيلين ديون بين الأمس واليوم

مهما تنافست نظيرات سيلين ديون فلن يحظين بشعبيّتها، قوّة صوتها الرخيم وآدائها الرائع، سيّدة غدت رمزاً للأناقة والأكثر تأثيراً في عالم الموضة والأزياء الراقية.

بعد التدقيق في إطلالاتها الجماليّة خلال مشوارها الفنيّ، نجد أنّ سيلين ديون مواليد 30 مارس 1968 والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ51، استطاعت أن تحافظ على أناقتها لعقود متواصلة من الزمن مع تغيّر ملحوظ في إطلالاتها، اعتمدت قصّات شعر عصريّة ورائجة وفقاً لموضة كلّ موسم مع شعرها الأشقر كقصّة البيكسي وقصّة الشعر المتدرج، ثمّ الطويل، كذلك بالنسبة للمكياج، تارّة الجريء، الكحل، الآيلاينر، السموكي بمختلف الألوان، إلّا أّنها تميل في أغلب الأحيان إلى الظلال المحايدة للعيون وأحمر الشفاه مع بشرة برونزيّة خافتة.

 


 

 

في أوائل التسعينيّات، كانت بداية ديون بلوك الشعر الـ Curly، وفي عام 1996 اعتمدت قصّة رايتشل Rachel Cut المستوحاة من الممثّلة جينيفرأنيستون Jennifer Aniston بدور Rachel في مسلسل Friends فاعتمدت شعراً بطبقات متقلّبة مع حجم مرتفع عند المقدمة. وفي حفل Grammy Awards لعام 1996، اختارت سيلين قصّة قصيرة وجريئة، أمّا في حفل الأوكسار لعام 1997، قصّة كلاسيكيّة مع أحمر شفاه آجوريّ لمّاع، وفي عام 1999 استعانت بخصلات مستعارة في حفل الأوسكار مع القبّعة الفرنسية وتسريحة ذيل الحصان المنخفض بخصلات طويلة وأنيقة.
سيلين ديون دخلت الألفيّة الجديدة بقصّة بيكسي ذكوريّة بلون البلوند البلّوري، وشاهدناها في 2003 بإطلالات دراميّة خارجة عن المألوف، بمكياج صارخ وقصّات شعر جريئة ومثيرة، ثمّ تشبّهت بمارلين مونرو على سجّادة حفل Billboard Music Awards الحمراء بالشعرالأشقر البلاتينيّ المجعّد.

في العام 2004 اعتمدت الغرّة التي تغطّي كامل الجبين مع الشينيون والكعكة الكلاسيكيّة عام 2007. وبعد عام 2011 بدأت تميل إلى اسلوب الشعر البسيط والمكياج النيود، لتثبت أنّا كلّما تقدّمت في السنّ بدت أكثر أناقة ورقيّاً، ففي 2017 ظهرت بفستان زمرديّ مع تسريحة ذيل الحصان ومكياج محايد وناعم للغاية، وفي عرض فيلم Beauty and the Beast بدت ديون بلوك "بيل" حيث سحبت شعرها على شكل ذيل حصان عالٍ مع مكياج رومانسيّ ناعم ومتناغم. أمّا في حفل Met Gala لعام 2017 الذي حضرته سيلين ديون لأوّل مرة كانت إطلالاتها فريدة بشعر أسود داكن منحوت بشكل هندسيّ مع عيون سموكي باللّون الأسود وشفاه عارية.

 

 

وممّا لا شكّ فيه، أنّ إطلالاتها في العامين الأخيرين 2018 و2019 شهدت تغييراً جذريّاً من الستايل الكلاسيكيّ إلى العصريّ والجريء، خاصّة بعد مشاركتها في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية.

بمناسبة عيد ميلادها، اطّلعي على ألبوم الصور واخبرينا رأيكِ بستايل سيلين ديون الذي شهد تحوّلات جذريّة خلال سنوات مشوارها الفنيّ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات