كيف تحافظ النجمة الأربعينية ريس ويذرسبون على شباب بشرتها؟

بالتمعن في صور الممثلة الهوليوودية ريس ويذرسبون بقرب ابنتها البالغة من العمر 19 سنة، نجد التشابه قويا للغاية بالرغم من الفجوة العمرية بحوالي 23 عاما. وتعد ريس ويذرسبون واحدة من أكثر الممثلات المحببة لهوليوود، تبلغ من العمر 43 عاما اليوم، وتحافظ على توهجها الشاب مع عدد من العادات الصحية التي تحرص على ممارستها في كل يوم، حيث لا تستغني نجمتنا ريس عن واقي الشمس، وتمارس الكثير من اليوغا، وتحافظ على رطوبة بشرتها بشرب العصائر الخضراء والكثير من الماء. والأهم من ذلك، أنها تتبع أسلوب حياة صحي بشكل عام.

ولا تزال ريس بعد سن الأربعين تبدو متوهجة وشابة بعيدا عن العمليات التجميلية التي لا تعترف بها مطلقا.

وتكرس ريس ويذرسبون العناية بنفسها، وغالبا ما تمنح المشجعين نظرة سريعة عن أسلوب حياتها الصحي. وفيما يلي تسعة من أهم الممارسات المدهشة التي تنشط بشرتها وجسمها وثقتها العالية بنفسها:

1 طريقتها العملية لترطيب البشرة
عادة ما نراها وفي يدها قنينة شراب العصير الأخضر أو الماء بعد التمرين الرياضي. فهي لا تستغني عن فوائد العصير الأخضر الذي ابتكره اختصاصي التغذية لها كيم سنايدر. يمزج فيه السبانخ والخس والكرفس والتفاح والكمثرى والموز والكزبرة والبقدونس في مزيج من الألياف المغذية والمنقية للجسم والبشرة من كل السموم.

 


 

 

2 في الصباح لا تستغني ريس عن القهوة كوقود أساسي
تم توثيق حب ريس ويذرسبون للقهوة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. ولا يعطي الكافيين الطاقة فقط لجدولها المزدحم فحسب، بل إنها تدرك أيضا فوائدها الصحية المختلفة، مثل تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع الثاني.

3 لا تعتمد فقط على تمارين الصالة الرياضية
تحب ويذرسبون الاستفادة من الأماكن الخارجية في الهواء الطلق عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على لياقتها البدنية. سواء كانت الركض أو المشي لمسافات طويلة أو التجديف، فإنها تتأكد من الاستمتاع بالهواء والأوكسجين الذي تحتاجه كل خلايا جسمها وبشرتها.

4 تحب العمل مع الأصدقاء
تقول ريس: "أحب الركض لمدة ساعة تقريبًا، وأقوم بذلك في العمل مع الصديقات. إنها مهارة مكتسبة، مع القدرة على مناقشة الحياة العاطفية والأطفال والأصدقاء - كل ذلك أثناء الركض!".
ويعلق خبير العلاجات النفسية الدكتور توماس بلانتي أن عادة ويذرسبون في الدردشة أثناء الركض لها فوائد صحية كبيرة وأنها طريقة عبقرية للتخلص من الضغط وزحمة المهام المنزلية والعملية.

5 دمج تمارين القوة والدفاع عن النفس
تمارس تمارين القوة مع المدرب سيمون دي لارو أحد مدربي كيم كارداشيان، وتشمل التمارين الرقص وتدريب القوة وفنون الدفاع عن النفس وكل ذلك في ساعة واحدة، وهو أمر مثالي لتحفيز عمليات الأيض والتجدد الخلوي.

6 تمارس اليوغا لمساعدة الجسم والعقل على التركيز بقوة
تم تصوير النجمة ريس ويذرسبون على سجادة اليوغا مرات عديدة مع الأصدقاء مثل ناعومي واتس ومولي ستيرن في كاليفورنيا في استوديو Yoga Hop مع الموسيقى عالية الطاقة. كما تعشق ريس تدريبات اليوغا في منتجعات نيوزيلاندا مع علاجات السبا والوجبات النباتية الصحية.

 


 

 

7العناية بالبشرة
حتى أثناء تأديتها لدور شخصيتها المميزة "Legally Blonde" وخلال التمتع بأشعة الشمس ، فإن Witherspoon تجعل من العناية بالبشرة أولوية قصوى. وتعشق مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة من ناتورا بيسيه وريفايف، خاصة أنه ومع التقدم في السن تصبح البشرة أكثر عرضة للجفاف والتجاعيد ومن المهم اختيار كريمات مرطبة فائقة الجودة.
8ريس لا تمنع نفسها من الإنغماس في الوجبات المغرية وإن كانت غير صحية
غالبا ما تختار ويذرسبون الفواكه والمكسرات والخضروات والوجبات الخفيفة الصحية وتحرص على تناول كل ماهو نظيف وخالي من الدهون والسكريات والكحول. إلا أنها في الواقع تميل في بعض الأحيان إلى تناول الأطعمة التي حرمت منها لفترة طويلة مثل قطعة البيتزا والبوضة الشهية. وتؤمن أكثر من أي شخص آخر أن الاستغناء عن بعض الأطعمة وحرمان نفسك منها ليس طريقة سليمة للعيش!.

9 ريس ويذرسبون تحب نفسها على ماهي عليه
تدرك كل نجمة من نجمات جوائز الأوسكار أن جانبا أساسيا من جوانب الرعاية الذاتية يتمثل في رعاية الشعور بالثقة والوضوح.
وريس لديها ثقة داخلية مذهلة بذاتها. ولا تحاول تغيير الأمور بنفسها. إنها تتمتع بقبول ذاتي مثير للإعجاب.
كما أنها تنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون روتوش ، وتقدم لمعجبيها النصيحة: "كوني لطيفة دائا مع ذاتك".
وهذا ما يجعل أسرارها للشباب الدائم والجمال المتألق ليست "على ما يبدو" بسر على الإطلاق!.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات