تسريحات شعر خريف 2015... ودّعي صالون الحلاقة

بدأ العدّ العكسي لقدوم الخريف، ومعه إنطلق القائمون على الموضة بالبحث عن التسريحات الرائجة في ذلك الفصل. ومن المعروف أن الخريف له موديلاته الخاصة التي تكون غالبيتها عنوانها الحرية والبساطة.

 

المموج

معروف أن أسلوب الـ Waves هو عبارة عن الشعر المموّج، وفي الخريف تعود تلك التسريحة لأن الرطوبة تخفّ في ذلك الفصل، ويدوم الموديل فترة طويلة. وحالياً، تطل تسريحة Waves بأشكالها المتنوعة العريضة والرفيعة. وتلك التسريحة هي محببة الى قلب اليسا ونانسي عجرم، بينما تتجنبها مايا دياب.

 

الشعر المجعد

تعتمد النجمة الاميركية ريهانا على الشعر المجعّد والعريض، ويمكنك الحصول على تلك التسريحة بطريقة سهلة في المنزل عبر لفائف من البلاستيك الناعمة. كذلك تعرف المغنية ميريام فارس بشعرها المجعّد، فهي تتركه على طبيعته، ونادراً ما تطل بالشعر المالس.

 

lazy girl

هي عبارة عن مجموعة من التسريحات "الكسولة" التي تتلاءم مع الفتيات المراهقات، ويكفي أن تتركي شعرك على حريته مع حركة بسيطة فيه. لا ترتبّي شعرك كثيراً بواسطة السشوار، بل ارتكيه على طبيعته مع بعض الكريمات المخصصة له. كذلك يمكن اللجوء الى تسريحة الكعكة، اجمعي شعرك كله الى الخلف وإربطيه. في الخريف تودعين صالونات الحلاقة، وتعتمدين على نفسك في تنفيذ تسريحة بسيطة في منزلك.

 

الاكسسوارات

في عروض الازياء الاخيرة لدار دولتشي آند غابانا وبرادا حضرت اكسسوارات الشعر البسيطة. وهي وسيلة لإضافة بعض البريق لشعرك، وتتناسب مع مختلف تسريحات الشعر.

 

الشعر القصير

إذا كنت فتاة جريئة إعتمدي على تسريحة الشعر القصير وهي تتلاءم مع صاحبات الوجه الناعم، وهي تسريحة عملية وتجنّبك موديلات الشعر المعقدة. حمّمي شعرك وعرّضيها للهواء اللطيف قرابة 20 دقيقة، ومن ثم حركيه بأصابعك قليلاً.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات