موديلات تنانير آخر موضة ريزورت 2019 بحسب طولك

  • قدمت كبريات دور الأزياء العالمية باقة من التنانير التي أتت بقصات فائقة الأنوثة والتي سيطرت على بعضها روح الإبتكار، فيما أسس البعض الآخر لإطلالات كلاسيكية محتشمة.

    الجميلة رصدت لكِ أحدث الموديلات، وتخبرك بالستايل الذي يناسب طولك.

    - أعتمدي صيحة التنانير المكسرة من توقيع نيكول ميلر Nicole Miller وكارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسقيها مع حذاء من نفس اللون أو بلون الجلد لتبرزي طولك.

    - تألقت عارضات كريستيان ديور Christian Dior بتنانير منفوشة مغطاة بالزخارف، تجنبيها اذا كنت قصيرة القامة، فهذا الستايل يناسب الممشوقات.

     

     

    - أعادت دار فندي Fendi صيحة التنانير غير متماثلة الحواف إلى ساحة الموضة وقدمتها بقصة أعتمدت على الكسرات الواسعة التي ستخفي عيوب جسمك، أعتمديها لتوحي بأنك أكثر طولًا.

    - تجنبي موضة التنانير متوسطة الطول المنسقة مع بناطيل من نفس اللون أو بلون آخر والتي أدرجتها ماركة ماركوس لوبفير Markus Lupfer ضمن مجموعاتها اذا كنتِ قصيرة القامة.

    - تفادي التنانير المطبعة التي يصل طولها إلى منتصف الساق كما في تصاميم شانيل Chanel و Akris حتى لا تركزي النظر النظر على قصر قامتك.

    - بشكل عام يُفضل أن تنسقي التنورة مع توب بلون مطابق لها أو مشتق منه لتشتتي النظر عن عن قامتك القصيرة فهذا الستايل سيظهرك بقوام ممشوق.

    أضف تعليقا