طريقة عمل تسريحة الضفائر الجانبية للفتاة الجامعية

تعتبر تسريحة الضفائر الجانبية، من التسريحات الناعمة التي تمنح المرأة إطلالة عصرية شبابية بلمسات طفولية مميزة. وتلائم تسريحة الضفائر الجانبية كل فتاة توّاقة للتميّز والتألق في يومها، سواء العملي أو الدراسي.

إذا كنت من محبي تسريحات الضفائر الجانبية، وترغبين بإطلالة عصرية شبابية، يمكنك تطبيق الخطوات الآتية للحصول على تسريحة ضفائر جانبية ملفتة ومميزة.

طريقة عمل تسريحة الضفائر الجانبية بالخطوات:

الخطوة الأولى:

ابدأي بتصفيف شعرك ثم فرّقيه من المنتصف، تأكدي من امتداد خط المنتصف من مقدمة الرأس حتى نهاية شعرك من الخلف، ثم قومي بفصل الشعر الى قسمين متساويين. ثبتي كل قسم أمام كتفيكي وكأنكِ ستربطين شعرك.

طرقة عمل تسريحة الضفائر الجانبية

لا يجب أن يكون خط تفريق شعرك مُستقيمًا، بل يمكنك تركه غير مضبوطًا بدقة لتحصلي على شكل بوهيمي أنيق أو حتى تجعليه في شكل خط متعرج لإضافة بعض الإثارة لتسريحتك.

الخطوة الثانية:

امسكي القسم الأول من الشعر وخذي جزء صغير من الشعر قرب الوجه وافصليه عن بقية شعرك ثم اقسمي هذا الجزء لثلاثة أجزاء متساوية. ضفري الضفيرة الأساسية على الطريقة التقليدية عن طريق تمرير الخصلة اليمنى فوق الوسطى ثم تمرير اليسرى فوق الوسطى.  احرصي على ترك نصف الشعر منسدلاً. ثم، قومي بربط الضفيرة بواسطة ربطة للشعر.

طريقة عمل تسريحة الضفائر الجانبية

الخطوة الثالثة:

امسكي القسم الثاني من الشعر، وكررّي الخطوة الثانية بحذافيرها.

طريقة عمل تسريحة الضفائر الجانبية

بعد تطبيق الخطوات السابقة، ستحصلين على تسريحة الضفائر الجانبية بأسلوب شبابي وعصري، على غرار الصورة أدناه:

طريقة عمل تسريحة ضفائر الجانبية

بالفيديو: شاهدي طريقة رفع الشعر مع ضفيرة من مجيد زهر

 

تابعي أيضاً:

تسريحة شعر مرفوع مع ضفيرة

تسريحة رفع نصف الشعر مع ضفيرة بالخطوات

خطوات تسريحة شعر كعكة مع ضفيرة

أضف تعليقا