العناية بالشعر على طريقة النجمات

إذا نظرتِ إلى عالم هوليوود هذه الأيام ستجدين أنه كلما زادت النجمات تقدما في السن، أصبحن يبدين أصغر سنا. نكشف لك هنا روتين العناية بالشعر الذي تستخدمه تلك النجمات لزيادة تألقهن.

 خبراء الشعر الذين عملوا مع هالي وسلمى وجينيفر أنيستون وجينيفر لوبيز يقدمون لكِ  بعض النصائح عن طريقة النجمات أنفسهن... للعناية بالشعر.

 

اقرئي أيضاً تسريحات شعر بالغرة الطويلة

 

إضافة بضع انشات

هؤلاء النساء يعطين "دروس الأمهات" معنى جديد ويفندن الاسطورة التي تقول أنه كلما تقدمت في السن يجب أن يكون شعرك أقصر. تقول خبيرة تصفيف شعر جنيفر لوبيز أنه "مع التقدم في العمر، من المهم الحفاظ على طراوة الشعر وأن يكون فيه بعض الطول لتأطير الوجه."

 

تفتيح الشعر

تفتيح الشعر الداكن بشكل طبيعي يعطي البشرة لوناً أكثر حتى لا تبدو باهتة، تقول خبيرة تصفيف شعر جينيفير لوبيز "عندما التقيت جينيفر للمرة الأولى كان شعرها داكن جداً لذا أعطيناها خصل هايلايت باللون العسلي". وطبق خبير الصبغة مايكل كانال نفس استراتيجية تفتيح الشعر لجنيفر انيستون.

مع التقدم بالعمر، تصبح البشرة أكثر شحوباً والشعر أغمق. والعودة إلى لون شعرك خلال طفولتك يجعلك تبدين أصغر سناً والبشرة أكثر شباباً على الفور.

 

اقرئي أيضاً تسريحات شعر على طريقة النجمات

 

 

تصفيفة شعر بسيطة

الشعر المبالغ التصفيف يمكن أن يجعل المرأة تبدو أكبر سناً، ويقسّي ملامح الوجه ، ويقول خبير الشعر الخاص بجينيفر أنستون أنها أحياناً  كانت تستخدم الشامبو والبلسم دون أي منتجات تصفيف شعر أخرى .

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر