نادية الجندي تهنئ بوسي شلبي بعيد ميلادها

حرصت النجمة نادية الجندي على تهنئة الإعلامية بوسي شلبي بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور لهم عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لتهنئتها، وعلقت عليها قائلة «أختي وصديقتي بوسي شلبي، كل سنة وإنتِ طيبة وبألف خير يا حبيبتي، وعقبال 100سنة، ربنا يدوم بينا المحبة وبتمنالك دوام الصحة والسعادة».

وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين حرصوا على تهنئة بوسي شلبي في عيد ميلادها، فمن المعروف أن بوسي شلبي تجمعها الكثير من الصداقات بنجمات ونجوم الوسط الفني بسبب عملها كإعلامية وكأرملة للنجم الراحل محمود عبدالعزيز.

اقرئي أيضا : بلقيس تصدم جمهورها بإطلالة غير متوقعة على المسرح

الجدير بالذكر أن النجمة نادية الجندي تستعد حاليًا للبدء في التحضير لفيلمها الجديد الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي، خاصة أن قصته مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية وسيقدم من خلاله أحد أعمال الجاسوسية المميزة، على غرار الأعمال التي قدمتها من قبل مثل 48 ساعة في إسرائيل ومهمة في تل أبيب، وسيتم الإعلان عن أبطال العمل خلال الفترات المقبلة عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

كما تستعد لعمل درامي منذ سنوات، ولكنه تأجل أكثر من مرة بسبب الأزمة الإنتاجية التي تواجه هذا العمل، والذي يحمل اسم المنظومة والتي طالبت نادية الجندي من الدولة التدخل لإنتاجه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب