سيدة تفقد ثلثي وزنها في وقت قياسي.. فما قصتها؟!

فقدت امرأة ما يقترب من ثلثي وزنها في وقت قصير لتحصل على جسم مثالي ومتناسق، مما جعلها تُصبح مصدر إلهام كبير على منصات التواصل الاجتماعي.
ووفقاً لما نشرته شبكة "إي بي سي" الأمريكية، فإن المرأة التي كانت تزن 136 كيلوغرام، نجحت في خسارة 83 كيلوغرام، بسبب اعتمادها على الرجيم فقط ابتداءً من يناير 2018، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى أي حلول أخرى.
كما كشفت موجي ويلز التي  نجحت في تخسيس  ما يقرب من ثلثي وزنها "، التي تبلغ من العمر 34 عاماً وتعيش في ولاية ويست فرجينيا، أنها كانت تخشى أن تموت قبل أن تستطيع يوماً أن تلتقط صورة بجانب ابنيها، حيث كانت زيادة وزنها تشعرها بالحرج.
وأوضحت "ويلز" أنها اتبعت رجيم  خالية من السكر، كما أنها قللت من استهلاك الكربوهيدرات، وفي غضون الشهر الأول، خسرت 10 كيلوغرام، مشيرة إلى أن أسلوبها في الرجيم  يركز على كل يوم على حدة، فيما لم تكن تشغل بالها بما يمكن خسارته على المدى البعيد، قائلة: "أنا أركز فقط على الساعات الأربع والعشرين من اليوم".

 

وأشارت إلى أنها حينما كانت تشتهي الطعام، كانت تحاول أن تقنع نفسها بأنها ستحصل عليه وتأكله في اليوم الموالي، وهكذا استمرت في إخضاع نفسها لرجيم قاس.
وأصبحت ويلز تمارس الرياضة بشكل منتظم، بعدما حققت الهدف، كما عمدت إلى مشاركة صورها على موقع "فيسبوك"، حتى تكون حافزاً لمن يعانون زيادة في الوزن.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة