هذه أسعد لحظات محمد عادل إمام.. كيف كانت؟

شارك الفنان محمد إمام متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بمقطع مصور أثناء استقبال عشرات المواطنين له في فترة تصويره مشاهد جديدة من مسلسله «هوجان»، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل.

ظهر محمد إمام في الفيديو وسط جمهوره الذين سارعوا لالتقاط الصور التذكارية معه، وعلق قائلاً: «أسعد لحظات حياتي بتبقى في وسط الناس اللي بيحبوني من قلبهم.. جمهور عظيم يستحق الواحد يموت نفسه علشانه».

الجدير بالذكر، أن محمد إمام بدأ تصوير مشاهده في مسلسل «هوجان» خلال الفترة الماضية؛ استعداداً لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، ويجسد ضمن أحداث العمل دور بطل خارق يأكل الزجاج ويقوم بعمل أشياء غريبة، ويطلق عليه شباب المنطقة التي يعيش فيها لقب هوجان.
مسلسل هوجان، بطولة كل من: محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد وغيرهم، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن، محمد إمام يستعد لاستكمال تصوير فيلمه «لص بغداد»، مع كل من: فتحي عبدالوهاب، ومحمد عبدالرحمن، وياسمين رئيس، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق وغيرهم، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب