منزل كيفانش تاتليتوغ الخشبي الذي يختبأ فيه من الصحافة

حقق الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" في العالم العربي شهرة عالمية بفضل مهاراته التمثيلية الناجحة في المسلسلات التلفزيونية الشعبية مثل: (نور، ميرنا وخليل، العشق الممنوع، عودة مهند، ليث ونورا، جسور والجميلة).
كيفانش تاتليتوغ أصبح أحد أغنى الممثلين في تركيا، تماما مثل العديد من المشاهير الآخرين. قرّر كيفانش استثمار مدخراته بحكمة في العقارات، فبالإضافة إلى منازله في باريس ولندن، حصل كيفانش تاتليتوغ على فيلا تبلغ قيمتها حوالي 700 ألف ليرة تركي ، واشترى منزلاً آخر يطل على مضيق البوسفور في اسطنبول ، إضافة إلى امتلاكه العديد من المنازل الأخرى في مدن عدة في اسطنبول.

 

وكان انتقل كيفانش تاتليتوغ بصحبة زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر إلى منزلهما الخشبي، ونشرت عدد من المواقع التركية صوراً جديدة للمنزل البعيد عن اسطنبول حيث يتواجد في مكان أشبه بالغابة ليبتعد تماماً عن أعين الصحفيين وملاحقتهم له ولزوجته .
وأشار موقع "Gecce" التركي أن المنزل خشبي، ويحتوي على طابق واحد وبه حديقة كبيرة، واختاركيفانش تاتليتوغ هذا المنزل خصيصاً مع هذة الحديقة حتى يكونا على حريتهما، وليتمتع مع زوجته بالهدوء والطبيعة بعيداً عن الصخب المتواجد باسطنبول.
شاهدي صور منزل كيفانش تاتليتوغ الخشبي وقريباً سنأخذك بجولة أخرى إلى منازله الأكثر فخامة في اسطنبول.

 

أضف تعليقا