حورية فرغلي: خلافي مع مصطفى شعبان انتهى

أكدت حورية فرغلي في تصريح خاص للجميلة أن خلافها مع مصطفى شعبان، انتهى في كواليس الحفل الذي أقامه المركز الكاثوليكي مؤخراً، وتبادلا أطراف الحديث عن أعمالهما الفنية، وتم التصالح بينهما بعد خلاف عقب مسلسل «دكتور أمراض نسا» الذي شارك فيه كلاهما.

على الجانب الآخر قررت الفنانة حورية فرغلي، خوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل «ياسمينا» الذي تقوم فيه بدور جديد عن حياة الغجر والمواقف التي يمرون بها بشكل يومي، وتعتبر قصة المسلسل جديدة على الجمهور؛ حيث لم يتم تناول حياة الغجر من هذا المنظور من قبل، ومن المقرر أن تبدأ حورية تصوير دورها بداية الأسبوع المقبل.

يعتبر «ياسمينا» بداية عودة حورية فرغلي للدراما الرمضانية من جديد بعد آخر مشاركة لها من خلال مسلسل «الحالة ج»، الذي عرض في رمضان 2017، وشاركها البطولة فيه الفنان أحمد زاهر، ولاقى المسلسل نسبة نجاح كبيرة في وقتها، وحقق نسب مشاهدة عالية وسط الأعمال الدرامية التي شاركت في هذا الوقت.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة حورية فرغلي كضيفة شرف في فيلم «حملة فرعون» للمنتج محمد السبكي. ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان عمرو سعد، محمود عبد المغني، محمد علي رزق، روبي، حمدي الميرغني، محمد لطفي.

تدور أحداث فيلم «حملة فرعون» في إطار تشويقي مثير حول شاب مصري يقوم بإدارة شبكة اغتيالات واسم الشهرة الخاص به هو فرعون، وتتوالى الأحداث، ويتعرض لعدد من المواقف خلال أحداث الفيلم، ويضطر للذهاب إلى سوريا ليخلص حبيبته من أسرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب