بالصور حورية فرغلي وغادة عادل تستعيدان لياقتهما البدنية

ظهرت كل من الفنانة غادة عادل والفنانة حورية فرغلي مؤخرًا بصحبة المدرب محمد أبو النجا، وذلك في إحدى الصالات الرياضية بالقاهرة، وظهر الثنائي وهما ترتديان الملابس الرياضية، ويبدو على ملامحهما الإرهاق إثر التدريبات، في محاولة منهما لاستعادة لياقتهما البدنية من خلال التمرينات الرياضية.

 

حورية فرغلي وغادة عادل في الجيم مع المدرب محمد أبو النجا

 

ومن المعروف أن محمد أبو النجا يشارك في تدريبات عدد كبير من الفنانين، خاصة فيما يخص أدوارهم الفنية، فقد قام بتدريب الفنان ياسر جلال؛ من أجل الوصول لشكل الشخصية التي ظهر بها في مسلسل «ظل الرئيس»، الذي عرض في رمضان العام الماضي.

يذكر أن فيلم «طلق صناعي» كان آخر الأفلام التي قدمتها حورية فرغلي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وشارك في العمل نخبة من الفنانين والنجوم، من بينهم بيومي فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب، وإخراج خالد دياب. ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وأيضًا أثناء عرضه تجاريًا.

اقرئي أيضًا : هل سرق محمد رمضان أغنية «نمرة 1» من مصطفى حجاج؟

أما آخر أعمال غادة عادل، فكان فيلم «هروب اضطراري»، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو من بطولة أحمد السقا، فتحي عبدالوهاب، أمير كرارة، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، ودينا الشربيني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب