هذا ما تحتاجه العروس المحجّبة

مهما اختلفت العادات والتقاليد من بلد لآخر، فتبقى هناك خطوط عريضة وملامح عامّة لا يمكن أن تتنازل العروس عنها في التجهيزات والاستعدادات التي تسبق تحقّق هذا الحلم. من ضمن تلك الترتيبات جهاز العروس والذي يفترض أن يضمّ كلّ احتياجات العروس من الألف إلى الياء، وبالتالي فهناك رحلة تسوّق لشراء كلّ ما تحتاجين إليه، وهذه فرصة لتحقيق الأناقة والحصول على ما يناسبكِ ويناسب جسمكِ.

 

تحتاجين لتصاميم مختلفة ومنوّعة، تظهركِ بشكل متجدّد في كلّ مرّة، ليشعر الآخرون أنّكِ فعلاً عروس متألّقة وملفتة في طلّتكِ ومظهركِ، ولكن شرط أن تكون هذه الخيارات متوافقة مع المناسبة التي ستظهرين فيها بهذه الملابس والأزياء، وفي ذلك عليكِ الجمع بين الخيارات التالية في خزانة ثيابكِ:

 

تحتاجين لفستان رسميّ لأنّكِ ستكونين نجمة الولائم في هذه الفترة، وستتلقين دعوات ترحيب لدى عائلتكِ وعائلة زوجكِ، وهذا يتطلّب منكِ الظهور بمظهر أنثويّ أنيق يميل إلى الرسميّ.

 

تحتاجين لقمصان مخطّطة وسادة لزيارات الأهل والأصدقاء.

 

تحتاجين لبنطلون جينز واحد أو اثنين يتناسبان مع مختلف الألوان والتصاميم، مع ضرورة مراعاة أن يكون بلون واحد كي لا يقيّدكِ بخيارات محّددة تتناسب معه، كما تحتاجين لأكثر من بنطلون من القماش للزيارات الرسميّة، ولا تنسي أنّ اللّون الأسود هو الخيار الأهمّ فيما بينها.

 

يمكنكِ أيضا شراء تنّورة أو اثنتين، واحدة بتصميم مستقيم وأخرى بكلوش أو كسرات لتناسب مختلف القمصان والبلايز، على أن تكون بألوان حياديّة تساعدكِ في تنسيقها مع الألوان الأخرى، كاللّون الأسود، البيج، الرماديّ، الكحليّ والجينز.

 

سيكون اختياركِ لبلايز أو فيست بدون أكمام موفّقاً، ستسمح لكِ بإضافة بعض اللّمسات، كارتداء بلوزة بأكمام تحتها، أو جاكيت بأكمام . وبذلك يمكنكِ تحويلها من بلوزة مناسبة للحجاب أو من دونه إذا ما احتجتِ لذلك.

 

الفساتين المنسدلة على الجسم، تتناسب مع الحجاب أو من دونه وذلك بخطوة بسيطة من خلال إضافة قميص أو جاكيت بأكمام. كما أنّ هذه الفساتين مناسبة لإخفاء عيوب الجسم وإظهار محاسنه.

 

فيما يخصّ الحجب، أنتِ بحاجة لعدّة ألوان تستطيعين من خلالها التنسيق بين أزيائكِ وحجابكِ، والأفضل شراؤها بعد اختيار الأزياء حتى تحدّدي ما تحتاجين إليه بالضبط، ورغم أنّ الألوان الرائجة والمناسبة للعروس هي الألوان الربيعيّة والزاهية، ولكن لا يجب أن تنسي ضرورة اقتنائكِ أحجبة بلون واحد و محايدة في حال احترتِ في التنسيق كالّلون الأبيض، الكحليّ، البيج والأسود.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة