تعرف على إيرادات محمد رمضان من على يوتيوب في 2018

حالة من الجدل يثيرها الفنان محمد رمضان فور طرحه لأية أغنية عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وكانت أول أغنية قدمها محمد رمضان بعنوان: «أنا أصلا جن»، في فيلم «عبده موتة»، ولكنها لم تلق أي هجوم لأنها كانت داخل سياق الفيلم.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

توالت أعمال محمد رمضان الغنائية، والتي حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية جعلته منفرداً عن غيره من زملائه؛ فوصلت إيرادات أغنيته «نمبر وان» لـ89 مليون مشاهدة، أما أغنية «أنا الملك»؛ فقد أثارت جدلاً كبيراً وحققت أكثر من 76 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
أغنية «جيشنا صعب» التي قدمها محمد رمضان للجيش المصري، وحققت 12 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وأغنية «مافيا» التي طرحها مؤخراً، حققت أكثر من 80 مليون مشاهدة.

رغم الانتقادات الشديدة التي تم توجيهها لرمضان بعد طرحه هذه الأغاني، إلا أن المشاهدات العالية حققت لرمضان ثروة كبيرة؛ فوفقاً لموقع «social blade» حصل محمد رمضان أرباحاً من اليوتيوب قدرت بـ19 ألف دولار كأقل تقدير، وتصل الأرباح السنوية من اليوتيوب من 228 ألف دولار كحد أدنى أو 3.6 مليون دولار كحد أقصى.

وشاهدي أيضا : 

 

 

يشارك محمد رمضان جمهوره عبر قناته التي وصل عدد مشتركيها لما يقرب من 4 مليون مشترك، بالكثير من أغانيه ومشاهد من مسلسلاته وكواليس تصوير أعماله الفنية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب