ريهام حجاج تنشر صورة مع زوجها محمد حلاوة فهل قصدت كيد ياسمين عبد العزيز؟

شاركت الفنانة ريهام حجاج متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بصورة جديدة جمعتها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وعلى غير عادتها قامت ريهام بغلق التعليقات التي تتواصل من خلالها مع جمهورها، واكتفت بالتعليق على الصورة بإيموجي قلب.

جاءت هذه الصورة رداً من ريهام على شائعة انفصالها عن زوجها، بعد حذفها لصورة من على حسابها الشخصي على إنستقرام، يذكر أن زواج ريهام وحلاوة تم منتصف يناير الماضي، وكان الإعلان عن زواجهما من خلال مجموعة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضا : هل تعرّض الزعيم لأزمة صحية تسببت في إيقاف مسلسله «فلانتينو» وخروجه من سباق رمضان؟

الجدير بالذكر، أن ريهام حجاج يعرض لها الآن مسلسل «كارمن» عبر القنوات الفضائية، وتجسد من خلاله شخصية كارمن التي ترغب في الحصول على شهرة كبيرة، لكنها لا تجد أمامها سوى الكذب لكي تصل لما تريده، ويشاركها بطولة العمل، كل من: ولاء الشريف، ومحمد مهران، ومحمد مرزبان، وليلى عزالعرب، وأحمد حلاوة، وعمر الشناوي، وشيرين، وياسر علي ماهر، وعزة بهاء، وغيرهم، وهو من تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت.

يذكر أن آخر أعمال ريهام السينمائية، فيلم «رغدة متوحشة»، وشاركها بطولته رامز جلال، وبيومي فؤاد، وإنتصار، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وغيرهم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب