هيفاء وهبي بين الأمس واليوم بمناسبة عيد ميلادها

تشتهر هيفاء وهبي بمواكبتها لصيحات الموضة : الناعمة منها والجريئة إلى حدّ كبير، فهي من أيقونات الجمال في العالم العربيّ، تترقّب إطلالاتها عدد كبير من النساء لجمالها الآسر وجاذبيّتها ويتمعنّ في تفاصيل مكياجها وتسريحات شعرها وألوانه.

 

مكياج هيفاء وهبي


تشتهر النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي بمكياج عيون آسر وجذّاب يرتكز على النمط السموكي مع الآيلاينر الأسود المسحوب، الشفاه بألون لحميّة محايدة وبشرة مثاليّة متوهجة ومطعّمة بنغمات البرونزر الدافئة والخافتة، ما يجعله مثاليّاً للسهرات والمناسبات. لا تستغني هيفاء عن الظلال الداكنة حول العيون والكحل الأسود داخل العين، فتبدو عيناها الخضراوان تشعّان سحراً مع الرموش الكثيفة والطويلة، كما تعتمد هيفاء الحواجب العريضة وتلوّنها بألوان فاتحة بقلم الحواجب لتمنحها شكلاً يتناغم مع رسم العينين ولون شعرها.
أمّا الشفاه، تحبّذ تلوينها بالأحمر التوتيّ وتدرّجات الوردي الفاقعة التي تتناسب مع مكياج عينيها السموكي والآيلاينر.

 



 

 

ألوان شعر مفاجئة


بالرغم من أنّها تشتهر بشعرها الأسود والخصلات المنسدلة مع تموّجات ناعمة، إلّا أنّها ظهرت بألوان شعر مفاجئة، كالأحمر الصارخ والبني الخفيف الذي يتناغم مع بشرتها البرونزيّة وأيضاً الورديّ المارشميلو الرائج، إضافة إلى تسريحات متنوّعة وعصرية، كتسريحة البونيتايل والكعكة العالية.

تولي هيفاء وهبي اهتماماً كبيراً بأناقة أظافرها، فتختار ألوان طلاء أظافر تتلاءم مع ألوان ملابسها ومكياجها ، تزيّنها برسومات ونقوش مواكبة لصيحات الموضة.

لمناسبة عيد ميلادها الـ 43، إليكِ أبرز إطلالاتها الجماليّة من مكياج عيون آسر وتسريحات شعر راقية قد تكون مصدر إلهام لمناسباتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات