هدية ست الحبايب .. اختاري الألوان الأنسب لشخصيتها

لكل أم شخصيتها المميزة، من هنا كان لا بد أن تحاكيها بطريقة فريدة في يوم الأم وأن تكرميها بأسلوب يحاكي أسلوبها الذي لا يشبه غيره. من هنا يمكنك أن تركزي على لوحة الألوان التي تليق بها بشكل كبير خصوصاً فيما يخص ملابس النوم والملابس الداخلية والأطقم المريحة.

لكل شخصية لونها الأنسب

في حال كانت والدتك صاحبة شخصية رومانسية، فما عليك الا أن تختاري لها الأطقم والتصاميم ذات الألوان الباستيلية الهادئة التي تعكس نعومةً وأنوثةً عليها.
أما إذا كانت شخصيتها قوية وجريئة، فتوجهي نحو التصاميم ذات الألوان الجريئة كالأخضر والأصفر و البرتقالي التي تبرز شخصيتها بشكل أكبر وتنعكس عليها تلقائياً.
أما اذا كانت والدتك صاحبة شخصية حيوية ومرحة، فاختاري لها ألوان الأزرق والأبيض التي ستليق بها حتماً وبشدة
تبقى التصاميم ذات تدرجات الأحمر، تليق بالأم التي تتمتع بشخصيّة مندفعة، حماسيّة، تحبّ الخروج والقيام بالنشاطات.

نعومي وجهتك لاختيار الهدية الأمثل

للحصول على هذه الهدية المناسبة، ما عليك سوى التوجه نحو نعومي التي خصت الأم في يومها بأفكار مميزة بحيث نعومي تشكيلة هدايا بحُب وهي عبارة عن تشكيلة رائعة من ملابس النوم المصممة بإبداع، وملابس منزل مريحة ومميزة، ناهيكم عن العطور ومنتجات الجمال الرائعة التي صنعت خصيصًا في فرنسا لأميراتنا. هذا وقامت بطرح تشكيلة محدودة الإصدار من ملابس نوم الأم والابنة. مع بيجامة مطابقة للابنة لخلق ذكريات خالدة من تصميمات نعومي الجميلة. ويمكنكم الحصول على حقيبة بيجاما مجاناً مع كل بيجامتين أنيقتين من تشكيلة الأم والابنة.

كما هناك خصم 25٪ على ملابس النوم الكاجوال وقمصان النوم طويلة والبيجامات الأنيقة والجلابيات ابتداءً من 14 مارس.

 

 

اقرئي أيضاً: 

شاهدي آخر إطلالة ملكية لميغان ماركل، برفقة الأمير هاري

نجمات عرب أنجبن أبناء نسخة عنهن

في يوم الأم أطقم ملابس نوم للبنت وأمها .. أجمل هدية


 


 

أضف تعليقا