في يوم الأم أطقم ملابس نوم للبنت وأمها .. أجمل هدية

برزت بقوة صيحة تناسق أزياء الأم وابنتها، بحيث يتم انشاء تناغم بين التصاميم بشكل مطابق. هذه الصيحة المميزة والملفتة، تنبتها العديد من المؤثرات في عالم الموضة وتألقن بها بشكل جميل. 
لكن، طبعاً تبقى هدية الأم هي الأكثر تعبيراً وتحمل معان كثيرة من الجلسات المسائية الى الصباحات المشرقة والأنيقة المليئة بالحب والتفاؤل.

 


تشكيلة نعومي 
ستجدين هذه الهدية الجميلة لدى نعومي، التي دخلت بمناسبة يوم الأم في شراكة مع مهيرة عبد العزيز وابنتها يسمة للتواصل مع جميع الأمهات في حياتنا وتذكيرهن بحبنا لهن وبقدرهن.
فبعد الآن، لست بحاجة للبحث وتنسيق الاطلالات، اذ تقدم العلامة تشكيلة محدودة الإصدار من ملابس نوم الأم والابنة. مع بيجامة مطابقة للابنة لخلق ذكريات خالدة من تصميمات نعومي الجميلة. ويمكنكم الحصول على حقيبة بيجاما مجاناً مع كل بيجامتين أنيقتين من تشكيلة الأم والابنة.هذا وابتكرت نعومي تشكيلة هدايا بحُب وهي عبارة عن تشكيلة رائعة من ملابس النوم المصممة بإبداع، وملابس منزل مريحة ومميزة، ناهيكم عن العطور ومنتجات الجمال الرائعة التي صنعت خصيصًا في فرنسا لأميراتنا. فضلاً عن ذلك، هناك خصم 25٪ على ملابس النوم الكاجوال وقمصان النوم طويلة والبيجامات الأنيقة والجلابيات ابتداءً من 14 مارس.
ابتداءً من 28 فبراير يمكن لعملاء وأميرات نعومي التمتع بمشاهدة التشكيلات الحصرية لعيد الأم والتسوق من خلال www.nayomi.com أو من خلال زيارة أحد فروع معارضها. كما توفر نعومي التوصيل المجاني لعملائها عبر الإنترنت حتى 21 مارس.

 

 

اقرئي أيضاً: 

تكلفة باهظة لملابس الحمل الخاصة بميغان ماركل.. فما قيمتها؟!

صور نجوم عرب رزقوا بتوائم!

بنات المشاهير العرب من الطفولة الى النجومية

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل