مارس/آذار سيكون مثالياً لهذه الأبراج

نودع شهراً ونستقبل شهراً جديداً.. مارس/آذار شهر جميل بغض النظر عما يحمله للابراج وذلك لانه مرحلة انتقالية بين البرد  والدفء وعليه فيه حماسة من نوع ما. يحل مارس/آذار والأبراج تحت تأثير موسم الحوت وعليه التأثير سيختلف. من بين جميع الابراج هناك ٣ ابراج سيكون مارس/آذار مثالياً لها وذلك لان موسم الحوت بشكل عام يناسبها تماماً.

 

الابراج هذه هي الابراج المائية وبالتالي إبحارها خلال موسم الحوت سلس وحافل بكل ما هو جميل ورمانسي ومبدع.

خلال مارس/آذار حركة الكواكب ستؤثر أيضاً خصوصاً تراجع عطارد بالاضافة الى  دخول فينوس كوكب الحب الى برج الدلو. خلال الشهر القادم سيكون هناك ميل نحو العلاقات الرومانسية والحب الذي لا يشبه الحب العادي بل الاقرب الى حب الروايات الجميلة.

 

ثم في السادس من مارس/ آذار كوكب أورانوس والذي هو كوكب التمرد والتغييرات سيدخل بيت الثور وسيبقى هناك حتى العام ٢٠٢٦. وفي الوقت نفسه سيولد قمر جديد في بيت الحوت ثم في العشرين سيكون القمر المكتمل في بيت الميزان. شهر حافل بالحركة الفلكية، ولكن هذه الحركة ستؤثر بشكل إيجابي على ٣ أبراج فقط.. فلنتعرف عليها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان أصلاً يعيش مرحلة مثالية حالياً وذلك بسبب موسم الحوت، فالطاقة الخاصة بالحوت تتناسب وبشكل مثالي مع طبيعة السرطان. الشمس خلال شهر مارس/ آذار ستنير البيت التاسع للسرطان وهو بين المعرفة والعلم والفلسفة والسفر والإيمان بالنفس. وعليه خلال الشهر كاملاً السرطان سيشعر بانه حدسي اكثر من أي وقت مضى وعليه القرارات التي يتخذها ستكون صائبة. سيشعر السرطان بالاهتمام بالفن والامور الفلسفية خلال هذه الفترة ولكنه في الوقت عينه سيشعر بانه اكثر ميلاً لاتخاذ المخاطر.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحب في الاجواء أيها العقرب. الشمس تسافر خلال البيت الخامس للعقرب والذي هو بيت الرومانسية والابداع والإيمان المطلق بالهوية الفردية. وعليه العقرب سيكون في حالة من الرومانسية طوال الشهر.. كما ان خياله سيكون في ذروته وبالتالي التواصل مع الجانب الحساس والفني سيكون على اعلى المستويات.

ولكن ما على العقرب الحذر منه هو التورط مجدداً بعلاقة انتهت لان تلك العلاقة كانت سامة وعليه لا يجب العودة اليها. نعم هناك الحب والرومانسية في الاجواء ولكنها مخصصة لعلاقات جديدة صحية وليس تلك السامة التي انتهت.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت بطبيعة الحال يعيش اجمل مراحله خلال موسمه. الشمس ستضيء برج الحوت طوال شهر مارس/آذار وعليه وبتأثير من نبتون الحوت سيشعر بالرغبة بالعودة الى الأساسيات. ولكن وبما ان فينوس سيدخل في البيت الثاني عشر للحوت فإن الاجواء ستكون حالمة بشكل يفوق الوصف.

 

الحوت سيشعر بان حدسه قوي للغاية، وهو سيكون كذلك. وعليه يمكنه الاستمتاع بهذا الشهر لان كل الامور تسير لصالحه على مختلف الأصعدة.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

الابراج التي تختبر الكوابيس بشكل متكرر

ابراج مدمنة على مواقع التواصل.. هل أنت واحدة منها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات