باسم ياخور يحضر لبرنامج تلفزيوني مع رولا سعد

 يخوض النجم السوري باسم ياخور تجربة جديدة في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج يقوم بتصويره في الوقت الحالي بعنوان " أكلناها " وهو برنامج كوميدي يستضيف من خلاله عدد من النجوم.

باسم سيوجه لضيوفه أسئلة محرجة وفي حال امتناع أحدهم عن الإجابة فإنه سيفرض عليهم تنفيذ شروط قاسية .

ولم يتحدد لغاية الآن موعد عرض البرنامج ولكن باسم سيتضيف من خلاله عدد كبير من النجوم وهو من انتاج رولا سعد وسيعرض على قناتي أل بي سي ولنا السورية.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يعرض لباسم حالياً المسلسل الكوميدي " ببساطة " وهو لوحات كوميدية ناقدة ساخرة وعنها قال باسم في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " أنه سعيد بأصداء العمل الذي كان متعباً و احتاج لجهد كبير في التنقل بين مواقع التصوير.

وأضاف باسم انه بصدد تصوير المزيد من لوحات العمل حيث يجري التحضير لها في الوقت الحالي ليتم تصويرها لاحقاً و عرضها على مدار العام كاشفاً انه من الممكن ان يتم تصويرها خارج سورية ايضاً ولكنه ستكون على صلة بالمجتمع السوري .
ولفت باسم إلى أنه من الطبيعي ان تختلف أراء الجمهور بين محب للعمل وبين منتقد له كل بحسب ما يراه وما يناسبه في هذه اللوحات الكوميدية .

وأكد باسم أنه اختار هذا المشروع لإنتاجه في ظل ندرة الأعمال الكوميدية ليكون قريباً من الناس بعمل بسيط و بلوحات قصيرة لافتاً إلى أنه من الطبيعي ان يتم انتقاء بعض أفكار العمل من مواقع التواصل الاجتماعي كونها تعكس واقع الناس وما يتم تداوله.

ووجه باسم الشكر لكل من وقف معه بهذا المشروع وفي مقدمتهم زوجته رنا الحريري التي شاركت بكتابة عدد من لوحات المسلسل وشجعته على هذه التجربة.

وفي سياق الدراما يتابع باسم تصوير مشاهده ببطولة مسلسل " الحرملك " للكاتب سليمان عبد العزيز و المخرج تامر إسحاق و الذي يعرض في رمضان المقبل.

إقرئي أيضًا:

محمد حماقي مجبر على البقاء في المنزل

بالفيديو: محمد رمضان يصوّر فيديو كليب جديد مع أسد!

أصالة تهاجم أنغام من جديد بسبب زواجها: "لا تستحق المحبة ولا الاحترام"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب