محمد حماقي مجبر على البقاء في المنزل

قرر الطبيب المعالج للفنان المصري محمد حماقي، خضوعه للراحة لمدة لا تقل عن شهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في قدمه، وتطلبت تدخلاً جراحياً.

الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لمحمد حماقي، أوصى بضرورة خضوع حماقي للراحة لمدة لا تقل عن شهر كامل، وبعدها يتم تحديد الموعد الذي سيعود فيه لاستئناف نشاطه الفني، وإجراء جلسات العلاج الطبيعي، التي ستؤهله للحركة بشكل جيد في وقت أقصر.

اقرئي أيضا : بالفيديو: جراءة محمد رمضان تجعله يصور فيديو كليب جديد، برفقة أسد ضخم دون تخدير

وكان محمد حماقي قد أجرى عملية جراحية في قدمه بعد إصابته بكسر مضاعف في القدم اليسرى منذ أيام.

وتوجه حماقي بعدها لإحدى المستشفيات صباح الأربعاء؛ لإجراء الجراحة، التي استلزمت تركيب شريحة و6 مسامير في قدمه، كما ألزمه الأطباء بالراحة التامة في الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من حماقي، أن حالته الصحية الآن مستقرة، بعد الآلام التي تعرض لها على مدار يومين، بسبب الكسر الذي تعرض له ولحين إجراء الجراحة، وأنه من المقرر بعد أن يتعافى تماماً، أن يجري بعض جلسات العلاج الطبيعي ليستأنف نشاطه بعدها من جديد.

اقرئي أيضا : أصالة تهاجم أنغام من جديد بسبب زواجها: «لا تستحق المحبة ولا الاحترام»

حماقي قد أصيب بكسر في القدم اليسرى، أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم مع بعض من أصدقائه، وتم نقل حماقي عقب إصابته مباشرة إلى المستشفى؛ حيث تم عمل إسعافات سريعة، وتبين من الأشعة أن هناك كسراً قوياً في القدم اليسرى يتطلب تدخلاً جراحياً، وتم عمل جبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب