ابرز الوان الفساتين الرائجة في 2019

  • يحظى عام 2019 بالعديد من الألوان النابضة بالحيوية التي يمكن إرتداءها في المناسبات المختلفة. تعرفي على أبرز ألوان الفساتين في 2019 لتتألقي بإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

    ظهر اللون الأحمر بقوة لهذا العام، وهو لون جرىء ولافت للأنظار تحبه كثير من النساء، مثل فستان Alexis Mabille المزين بفيونكة كبيرة على الصدر، وفستان إيلي صعب Elie Saab الأوف شولدر.

    ويعتبر اللون الوردي من أبرز ألوان الفساتين الرائجة في 2019، والذي تحبه كثير من النساء لنعومته وأنوثته، مثل فستان Allin le kal المنفوش والمغطى بالريش مع تطريزات الصدر البرّاقة، وفستان جورج شقرا Georges Chakra المنفوش بالطول المتوسط مع الذيل الطويل.

    كما قدمت دار جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli فستان كشكش وردي ناعم، بقماش التول والطبقات متدرجة الأطوال.

    وأحببنا الفستان الوردي الناعم من طوني ورد Tony Ward بقماش الأورغانزا، وكذلك الفستان الوردي بالدرجة القوية وتصميم ذيل السمكة من رالف وروسو Ralph & Russo.

     

    Ralph & Russo

     

    أيضاً برز اللون الأصفر الذي يعتبر من أجمل الألوان الحيوية، مثل فستان Celia Kritharioti بالتنورة الـA Line، فستان جورج شقرا Georges Chakra بالتنورة الأمامية، وفستان La Metamorphose بالتنورة الطبقات.

    ويعد لون السيمون من ألوان الفساتين الرائجة التي تجمع بين الأنوثة والرقي، مثل فستان جورج شقرا Georges Chakra بالتنورة القصيرة المحاطة بتنورة طويلة مع فيونكة على جانب الصدر.

    ولإطلالة ملكية، يمكنك إعتماد اللون الأرجواني في المناسبات، حيث يتمتع برقي وفخامة، مثل فستان طوني ورد Tony Ward بالحمّالة الواحدة.

    كذلك برز اللون الأخضر بدرجاته الحيوية والداكنة، مثل فستان طوني ورد Tony Ward المرصع بتطريزات برّاقة.

    ويستمر اللون الأزرق في موضة 2019 بدرجاته الفاتحة والداكنة، مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad التي تجمع بين الفخامة والأنوثة.

    أضف تعليقا