اجمل اطلالات ميغان ماركل في فترة الحمل!

خلال العام 2018، كانت ميغان ماركل تحت الاضواء ، الى أن أعلن قصر Kensington بأن دوقة ساسكس حامل بطفلها الأول، والذي من المتوقع أن تنجبه في ربيع 2019. حتى قبل هذا الإعلان، الحديث عن إحتمال حملها كان كثيراً بسبب خياراتها الموضوية. والآن، بعد أن بات بطنها منتفخاً وظاهراً، الأنظار كلها متجهة عليها وعلى ستايل الحمل الخاص بها، الذي رأيناه كلاسيكي تارة، راقي تارةً أخرى، وأحياناً غير تقليدي!

مثل كيت ميدلتون قبلها، تبنت ماركل ملابس حمل تترادف مع شخصيتها، وبستايل أنيق للغاية. منذ إعلان الخبر في أكتوبر، خرجت الدوقة بملابس ساحرة منها بأسعار منخفضة من H&M وأخرى تحمل بطاقات سعر مرتفعة للغاية من جيفينشي على سبيل المثال. فحتماً لن ننسى لوك الدوقة الذي أطلت به مؤخراً على السجادة الحمراء في السفارة البريطانية في المغرب في فستان مذهل من ديور ذو كاب نسقت معه حقيبة ذهبية وحذاء من العلامة ذاتها. أما خلال وصولها الى كازابلانكا، اختارت ميغان ماركل تصميم أخاذ أحمر من فالانتينو يحمل الكثير من المعاني. فهذا اللون هو رمز القوة والصلابة واللون الأساسي في علم المغرب.

كذلك، من إطلالات ميغان ماركل في الحمل التي لا تنتسى، هي فستانها اللامع البسيط من رولاد موريه الذي ارتدته الى حفل الـ  Cirque du Soleil في قاعة رويال ألبيرت في لندن، وكملت هذا اللوك بحقيبة من جيفينشي واحمر شفاه جريئ احمر وسوار ذهبي كان ملكاً في الماضي للأميرة ديانا. قبل ذلك بساعات، سحرتنا الدوقة بفستان مميز من H&M  بسعر 35 دولار أميركي باللون البيج ذو ياقة عالية لحضور حفل خطوبة في Mayhew Animal Welfare Charity ونسقته مع معطف من أرماني. كذلك، كان للجرأة دور كبير في ستايل ماركل خلال الحمل، حين نسقت معطف طويل من Sentaler باللون الأحمر، مع فستان بلون قوي آخر وهو البنفسجي من Aritzia.

ولا يقتصر دور ميغان ماركل في عالم الموضة على ارتدائها إطلالات مذهلة، فخلال حملها، قدمت الدوقة  لـ Clare Waight Keller ، وهي المديرة الإبداعية في جيفينشي، جائزة خلال حفل توزيع جوائز الموضة، وهي المصممة ذاتها التي صممت فستان فرح ماركل في وقت سابق هذا العام وقد سحرتها الدوقة في هذه المناسبة بتصميم من جيفينشي. ها قد جمعنا لك مجموعة من أجمل إطلالات ميغان ماركل في الحمل في معرض الصور، فألقي نظرة عليها بنفسك!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل