هذه اطلالات ميغان ماركل الجمالية خلال زيارتها إلى المغرب

هذه أبرز إطلالات دوقة ساسيكس في جولتها الملكية الأخيرة مع زوجها الأمير هاري قبل أن يصبحا والدين.

في اليوم الأول وبعد وصولهما إلى مطار الدار البيضاء، استقبلهما المولاي حسن أمير المغرب البالغ من العمر 15 سنة ولي عهد المغرب، وتكريمًا لعلم البلاد اختارت ميغان ماركل لفستانها اللون الأحمر، وبطبيعة الحال رافق ميغان ماركل وزوجها في هذه الرحلة تسعة أشخاص مسؤولين منهم مصفف الشعر ومساعد قصر كنسينغتون في لندن مع وضع أحكام طبية لدوقة ساسيكس وهي حامل في شهرها السابع.

وفي اليوم الثاني قام الزوجان بزيارة دار الإقامة «التعليم للجميع» المصممة لمساعدة منح الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و18 سنة فرصة الالتحاق بالتعليم الثانوي.

واختارت ميغان لهذه المناسبة إطلالة كاجويل مع بنطال الجينز المجسم المطاطي وسترة مناسبة.

وخلال الزيارة شاركت الدوقة في حفل الحناء وحصلت على تصميم زهري مؤقت على يدها ثم قاما بزيارة إلى مدرسة ثانوية محلية لمقابلة الطلاب والمعلمين.

 

ووفقًا لقصر كنسينغتون فإن الهدف من هذه الزيارة هو تمكين الزوجين الملكيين من رؤية العمل الذي يتم القيام به لتعزيز تعليم الفتاة وتمكين الشباب ودعم الأطفال من خلفيات محرومة.

وفي ذلك المساء حضر الزوجان هاري وميغان حفل استقبال استضافه السفير البريطاني في المغرب في المقر البريطاني، وبهذه المناسبة ارتدت ميغان ماركل ثوبًا أنيقًا من تصميم دار ديور والذي صممته ماريا جرازيا تشيوري خصيصًا لحمل الدوقة.

كانت في استقبالهما أورلا رايلي البالغة من العمر 12 عامًا إلسا رايلي البالغة من العمر 8 سنوات وهما بنتا السفير البريطاني في المغرب. كما اختارت الدوقة تسريحة الشعر المسحوبة بأسلوب الكعكة الأنيقة مع أقراط من بيركس الماسية وشارك الزوجان في حفل تقليدي على مياه الورد في فترة المساء.

في اليوم الثالث والأخير قامت العائلة المالكة بزيارة إلى الاتحاد المغربي للرياضات الفروسية في الرباط، حيث قامت ميغان بنكتة عن مسيرتها الفنية أثناء الالتقاء بالمهر ترتدي بنطال جينز ضيقًا وحذاء مسطحًا مع بلوزة مخططة كلاسيكية وجاكيت كاكي سميكًا واختارت لشعرها تسريحة البونيتايل الأنيقة والشبابية.

كما قام الزوجان بزيارة إلى «فيلا السفراء»، حيث يتعلم الأطفال من ذوي خلفيات متميزة وصفات مغربية من أحد الطهاة المغاربة تحضيرًا لمسابقة الطبخ، وتم استقبالهما بأكلات محلية شهية وباقة كبيرة من الورود الحمراء، التي قدمها رئيس الطباخين، ثم قام الزوجان بتغيير سريع قبل السفر إلى «قصبة الوداية» خارج الرباط. واستبدلت ميغان بنطال الجينز الضيق بثوب واسع بطيات أنيقة مع جاكيت أبيض وحذاء أنيق وأقراط «بيان» الدائرية.

تم استقبالهما بشكل غير متوقع من قبل قطة حلوة عند أول الوصول!. ثم التقيا بحرفيين محليين، كالحفارة المعدنية وقدموا لهما مظاهرة وأهدوا ميغان ماركل قلادة محلية. وللمشاركة الأخيرة في الرحلة، حضر الأمير هاري والدوقة ميغان حفل استقبال من الملك محمد السادس ملك المغرب وعائلته في مقره الملكي. وكانت ميغان ترتدي فستانًا ماكسيًا من كارولينا هيريرا مزينًا بالورود ولشعرها اختارت من جديد الكعكة الأنيقة.

فما رأيك بإطلالات ميغان ماركل في المغرب التي اختارتها محتشمة وأنيقة سحرت بها كل العيون حول العالم؟.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل