دبابيس الشعر أكسسوار يرافق النجمات

"الباريت" Barrettes أو ما يعرف بدبابيس الشعر أكسسوار مميّز، أساليب تزيين الشعر به متنوّعة ومبتكرة رافق تسريحات شعر النجمات سواء المتدلّية منها أو المرفوعة.

دبابيس الشعر بأساليب متنوعة
تطوّرت تصاميم أكسسوارت الشعر "الباريت" أو الدبّوس على مرّ السنين، كان حاضراً في الكثير من عروض الأزياء العالميّة وفي كبرى الحفلات والمهرجانات، زيّن شعر أشهر نجمات العالم. هذا الأكسسوار الذي يضفي لمسة من الأناقة على تسريحة الشعر، يمكن اعتماده على جانبيّ الشعر أو من الخلف مع البونيتايل أو الكعكة كما في عروض Chanel و Max Mara لهذا العام أو مع الخصلات المنسدلة على جنب واحد كما جاء في عروض Versace و Zimmerman و Zadig & Voltaire.

 


 

Zimmerman

 

يبدع المصمّمون في تصميم الباريت ليغدو قطعة لا تقلّ أهميّة عن القلادة، السوار أو الأقراط ، تزيّنه أحجار شواروفسكي البرّاقة أو المعدنيّة باللّونين الفضيّ والذهبيّ، سادة بألوان نيود أو من القماش والورود الصغيرة والبلاستيك الملوّن، يمكنكِ الانتقاء من بينها أو جميعها لإطلالات كلاسيكيّة بأسلوب إليزابيث تايلر Elizabeth Taylor وأودري هيبورن Audrey Hepburn او بأساليب عصريّة كالأختين بيلا وجيجي حديد Bella & Gigi Hadid، العارضة كيندال جينير Kendall Jenner والنجمات كيرا نايتلي Keira Knightley، ريهانا Rihanna، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والأميرة الراحلة ديانا.

اهتمّي من اليوم فصاعداً بأكسسوار شعركِ على خطى النجمات واستلهمي من الصور المرفقة لهنّ أفكاراً جديدة وطرقاً مميّزة لتزيين تسريحات وقصات شعركِ بأكسسوار الباريت الكلاسيكيّ والعصريّ في آن.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات