شاهدي بالصور إطلالة ميغان ماركل الجمالية بعد التصريح الرسمي عن حملها

بات التركيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي كله على إطلالات ميغان ماركل الجمالية وأناقتها بعد أن تم أصدار القرار إعلان القصر الملكي عن حملها المؤكد بطفلها الأول من الأمير هاري وها هو أول فستان لها باللون الأبيض يُظهر بوضوح حملها في الأشهر الأولى. فقد اختارت فستانها في جولتها الرسمية مع زوجها الأمير هاري إلى استراليا من المصممة الأسترالية الشهيرة Karen Gee ونسقته مع معطف ترانتش طويل من Martin Grant باللون البيجي وحذاء من نفس اللون من تصميم Stuart Weitzman لكنها غيرته لاحقا بحذاء مسطح Rothy’s لإراحة قدميها من الكعب العالي، أما عن اطلالاتها الجمالية فجاءت بسيطة كالعادة وأنيقة للغاية تقتصر على الشفاه النيود والبشرة المنمقة بالظلال الترابية والعيون السموكي مع الماسكارا السوداء.

أما شعرها فاختارت له تسريحتها المميزة والحيوية وهي الخصلات الويفي المتدفقة والمنسدلة على الظهر مع الفرقة الوسطية الكلاسيكية التي تليق بمكانتها الملكية. وعن أكسسواراتها فاختارت لها قرط الفراشة للأميرة الراحلة والدة هاري والذي تزينت به أيضا في عام 1990 وعمر هاري لا يفوق السنة الواحدة.

 


 

 

ومن التسريحات التي اعتمدتها أيضا في رحلتها إلى سيدني تسريحة الشينيون المنخفضة مع الخصلات الناعمة المتطايرة على الجانبين وأحمر الشفاه الوردي الناعم والوجنتين الملوحتين باللون المشمشي لتوهج ملفت وهادىء يروق للون بشرتها السمراء مع فستانها البليسيه من Brandon Maxwell.

 


 

 

فتابعي معنا إطلالات ميغان ماركل خلال حملها واستلهمي منها المزيد من الأفكار الأنيقة والمناسبة لإطلالاتك خلال فترة الحمل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل