الإعلان التشويقي لفيلم "رأس السنة" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طرحت شركة «ماد سوليوشن»، من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان التشويقي لفيلم «رأس السنة»، والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة في دور العرض المصرية، وعلّقت الشركة على الفيديو: «في بيبان لازم تفضل مقفولة... مينفعش حد يفتحها».

لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت التعليقات، ومن أبرزها «أحلى نجم وأحلى فيلم»، وذلك تعليقًا على بوستر الفنان إياد نصار الذي نشرته الشركة.

وكانت الشركة قد كشفت منذ أيام عن أول بوسترات فيلمها الجديد «رأس السنة»، وظهرت فيه الفنانة إنجي المقدم، وعلقت الشركة المنتجة على الصورة: «فيلم رأس السنة.. قريبًا».

تدور أحداث الفيلم عن طبقة معينة في المجتمع خلال حفل «رأس السنة»، حيث يتعرض أبطال الفيلم لمواقف غريبة ومشوقة خلال الاحتفال برأس السنة، وتدور قصة الفيلم في إطار تشويقي مثير، ومن المتوقع أن يلقى الفيلم إقبالًا كبيرًا خلال الأيام الأولى من طرحه بدور العرض السينمائية، ومن المتوقع أن يحقق نسبة إيرادات عالية وقت عرضه.

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة فيلم «رأس السنة» عدد كبير ومميز من نجوم الفن، من بينهم الفنانة شيرين رضا، إياد نصار، إنجي المقدم، وأحمد مالك، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

 

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/stories/highlights/17958271105228663/

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون