زوجة خالد عليش تخطف الأنظار بجمالها

حرص الإذاعي والفنان خالد عليش، على مشاركة جمهوره صوراً له برفقة زوجته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب على الصورة: «كل مرة أراك فيها أقع في الحب من جديد»، لاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيه وجمهوره على السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، كان الإعلامي خالد عليش قد طالب في برنامجه «سبعة عالمحطة»، المذاع على «ميجا Fm» بوجود مدير للمرح في الشركات المصرية، وعلى أن تكون مهمته خلال هذه المهنة، إدخال الفرح والسرور على جميع العاملين بالشركة، وذلك للعمل على زيادة الإنتاج وتحسين المستوى المعنوي للعاملين بالشركة، الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر على جودة العمل.

ولاقت الفكرة التي طرحها خالد عليش، إعجاب عدد كبير من جمهور البرنامج على السوشيال ميديا، وتفاعلوا معها بشكل إيجابي، وطالبوا بتطبيقها في الشركات.

جدير بالذكر، أن المذيع خالد عليش كان قد سخر من مي عزالدين أثناء قيامه بتهنئة الممثل الأمريكي رامي مالك بجائزة «الجولدن جلوب»، ونشر من خلال حسابه الشخصي على تويتر: «مبروك للأمريكي المصري رامي مالك جائزة الجولدن جلوب، أحسن فيلم دراما.. رامي لو كان عايش معانا في مصر، كان زمانه مستني الريجسير يكلمه عشان أربع مشاهد في مسلسل مي عزالدين في رمضان».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب