موديلات الكاب الطويل موضة خريف 2019 من أسبوع لندن

يملك الكاب الطويل فخامة لا يمكن مقارنتها بقطعة شتوية أخرى، هذا بخلاف كونه من القطع التي تناسب تقريبًا كافة أشكال القامات، لذا حرصت دور الأزياء العالمية على إدراجه ضمن مجموعاتها للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020 ضمن أسبوع الموضة بلندن.

- خصصت ماركات شهيرة مثل J.W. Anderson وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham جانب من عروضها للكاب الطويل الذي يصل إلى منتصف الساق، وبالتأكيد سيضمن لكِ هذا الموديل إطلالة محتشمة تخفي المناطق الممتلئة من قوامك.

- احرصي على إختيار الموديلات القصيرة التي تعلو الركبة مثل القطع التي تألقت بها عارضات هوشان تشانغ Huishan Zhang وإرديم Erdem اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

Erdem

 

- أعتمدي الكاب الطويلالذي يغطي الكاحل من توقيع Shrimps مع توب وبنطال باللون الأسود على غرار عارضة الماركة الشهيرة لتزيدي من طولك ولتنحفي المناطق المكتنزة من قوامك.

- ألجئي إلى الكاب المزين برباط حول العنق مثل تصاميم رولاند مورييه Roland Mouret وإرديم Erdem اذا كان قوامك على شكل الكمثرى لتشتتي النظر على القسم السفلي الممتلئ من قامتك.

- جميع موديلات الكاب الطويل نرشحها للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن لاسيما القطع التي تغطي المنطقة الأمامية من الجسم مثل الكابات الموقعة من هوشان تشانغ Huishan Zhang و Ports 1961.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة