هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

غالباً ما نتحدث عن التوقعات العاطفي والمادية والمهنية للأبراج ونهمل الجانب الابرز وهو الجانب الصحي. صحة الإنسان هي الأهم وفي حال لم يتم الإهتمام بها فهي تؤثر سلباً على كل الجوانب الاخرى، ما يجعل الجانب هذا هو الاهم على الإطلاق.

 

فكيف سيكون الوضع الصحي على صعيد الابراج في العام ٢٠١٩؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

مع بداية العام سيشعر الحمل بالكثير من الطاقة. بشكل عام العام الجديد جيد على الصعيد الصحي وأي مشاكل كان يعاني منها الحمل سابقاً سيتم تشخيصها وبالتالي سيكون هناك امكانية لعلاجها والشفاء منها. سيكون هناك رغبة ملحة بممارسة التمارين الرياضية وهذا امر ايجابي جداً لانه سيساعد البرج هذا على خسارة الوزن.

الطاقة هذه ستنعكس إيجابياً على الصحة النفسية وبالتالي الحمل سيكون في أفضل مراحله. ولكن مع نهاية العام على الحمل خصوصاً الفئة التي تعاني من امراض القلب الاهتمام بصحتها لان هناك امكانية لانتكاسة . ولكن وبخلاف هذه المشاكل التي يمكن تجنبها من خلال المواضبة على تناول الدواء والإلتزام بحمية غدائية صحية الوضع الصحي للحمل جيد طوال العام.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

على الثور أن يهتم بصحته خلال العام ٢٠١٩، وذلك لانه في حال لم يقم بذلك فان المشاكل الصحية التي يعاني منها اصلاً قد تصبح أسوأ من اي وقت مضى. الفترة الممتدة بين مارس ومايو فترة حساسة جداً على الصعيد الصحي لذلك من الافضل ان يتم التعامل معها بجدية بالغة وعدم تجاهل الاعراض التي قد يختبرها الثور بل زيارة الطبيب فوراً.
النصف الاول من العام سيكون صعباً على الصعيد الصحي وهذا ما سيؤثر سلباً على نفسية الثور.

الإلتزام بتعليمات الطبيب والحصول على الراحة الضرورية من الامور الهامة والاساسية كما عليه الالتزام بنظام غذائي صحي والتوقف عن عاداته المضرة بالصحة.
جدول الثور خلال العام الجديد سيكون مزدحماً بالاعمال وهذا ما يساهم في تفاقم المشاكل الصحية. لذلك الأولوية يجب ان تكون للوضع الصحي وليس للحياة المهنية أو اي من المسائل الاخرى.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في العام الجديد برج الجوزاء عليه أن يمنح صحته عناية فائقة وذلك لانه هناك نسبة كبيرة لان يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية.  هناك نسبة كبيرة لان يعاني الجوزاء من الام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم. على الجوزاء الا يتجاهل اي مشاكل صحية اذ عليه أن يزور الطبيب فور إختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية تلك.

الأوضاع الصحية للجوزاء بشكل عام ستكون سيئة بين مايو ويوليو لذلك الحذر واجب. سبب تردي الاوضاع الصحية للبرج هذا لا يرتبط بما هو بدني فحسب إذ ان التوتر والأوضاع النفسية السيئة ستؤثران سلباً على صحة الجوزاء.
 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عليه أن يتعامل مع أوضاعه الصحية بجدية بالغة منذ بداية العام. العام الجديد سيكون حافلاً بالإنشغالات وبالتالي ضغوطات العمل ستؤدي الى التوتر والقلق وهذا ما سيؤثر على الصحة البدنية والعقلية للبرج هذا. سيكون هناك فرص متعددة للسفر وهذه الرحلات ستزيد من إنهاك السرطان ما سيضاعف المشاكل التي يختبرها. جدية السرطان وإلتزامه الكلي بالعمل سيجعلانه يركز وبشكل كبير على القيام بما عليه القيام به من دون فترات راحة. خلال هذه الفترة النظام الغذائي للسرطان سيكون غير صحي على الإطلاق ما قد يؤدي الى زيادة ملحوظة بالوزن.

مشاكل السرطان الصحية ترتبط إرتباطاً مباشرة بالضغوطات التي سيعاني منها وفي حال لم يتمكن من العثور على المقاربات المثالية التي تمكنه من التنفيس عن إحباطه فهو سيعاني كثيراً خلال العام.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد سيبدأ العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع إختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية ما سيجعله يعاني من بعض المشاكل البدنية. ولكن الفترة الممتدة بين يوليو وأغسطس ستكون من الفترات السيئة على الصعيد الصحي اذ ان الاسد سيعاني من بعض المشاكل الصحية وخلال الفترة نفسها احد افراد العائلة سيعاني من وضع صحي دقيق ما سيجعل الوضع أسوأ على الاسد.
الذين ينتمون الى برج الاسد ويعانون من مشاكل في ضغط الدم عليهم الحذر لان الضغوطات النفسية يمكنها ان تجعل الوضع أسوأ.

مرضى السكري والقلب عليهم التعامل مع وضعهم الصحي بحذر شديد والإلتزام بنظامهم الغذائي والحرص على ممارسة التمارين الرياضية والمواضبة على تناول الدواء وفق المواعيد المحددة من قبل الطبيب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

بشكل العام الوضع الصحي للعذراء خلال العام الجديد سيكون جيداً. قد يعاني البرج هذا من بعض المشاكل الصحية المرتبطة بالمعدة وقد يختبر آلام الظهر ولكنها من المشاكل التي يسهل علاجها لذلك لا داع للقلق.
ولكن ما على العذراء إدراكه هو ان العام الجديد سيكون حافلاً على الصعيد المهني وبالتالي سيكون هناك ضغوطات نفسية عديدة ما قد يؤثر الصحة البدنية والعقلية. على العذراء ان يعتني بنفسه جيداً ويحرص على تناول كل ما هو صحي والابتعاد عن كل ما يلحق الضرر به.

ولكن ورغم الصورة الإيجابية تلك هناك مرحلة دقيقة للغاية على العذراء التعامل معها بجدية بالغة وهي انه في حال شعر بالتوعك خلال هذه التواريخ ٢١/٥ ، ١/٧ ، ١٨/٨ ، ١٤/١٠ فعليه التعامل بجدية بالغة جداً مع هذه الاعراض لانه في حال تم إهمالها فهي قد تتطور الى مرض مهدد للحياة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان عليه أن ينتبه جيداً لصحته لانه في حال لم يعتني جيداً بنفسه فهو سيختبر عاماً سيئاً. الذين يعانون من امراض السكري والمشاكل في الجهاز الهضمي عليهم الحذر لان هناك امكانية لتدهور حالتهم الصحية. شهر أغسطس شهر حساس للغاية وهناك ضرورة ملحة للحذر والتعامل مع كل الاعراض بجدية بالغة.  بعض الامراض التي عانى منها الميزان في الماضي وظن انه تم علاجها ستعود وتظهر مجدداً.

وفق التوقعات الميزان سيختبر ضغوطات كبيرة في مكان العمل وبالتالي هناك امكانية لان يتأثر سلباً بها ما قد يؤثر على عاداته الغذائية وبالتالي يجعله يكسب الوزن وهذا الامر سيؤثر سلباً على صحته خصوصاً على صحة الفئة التي تعاني من الامراض القلبية.

عام لن يكون سهلاً ولكن في حال اعتمد الميزان على نظام غذائي صحي وحرص على ممارسة التمارين أو القيام بنشاط بدني فإنه سيقلل من نسبة اصابته بنكسات صحية.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

صحة العقرب خلال العام ٢٠١٩ بشكل عام جيدة. سيكون هناك الكثير من النشاط والطاقة. الفئة التي تعاني من القلق والتوتر عليها ان تعتني بنفسها اكثر من أي وقت اخر لان العام الجديد هو عام الضغوطات على الصعيد المهني.
قد يختبر العقرب فترات من الانهاك وذلك بسبب عدم حصوله على ما يحتاج اليه من الراحة.
الذين يعانون من امراض السكري والجهاز الهضمي وضغط الدم قد يختبرون تدهوراً في وضعهم الصحي بسبب قيامهم بإهمال صحتهم. مشاكل العقرب الصحية برمتها سترتبط بالنظام الغذائي فهو إن حرص على تناول ما يعود عليه بالفائدة فالمشاكل الصحية ستكون في حدها الادنى ولكن ان استسلم للاغراءات فإن التدهور في صحته وارد جداً.

سيختبر العقرب وعكة صحية شديدة خلال العام ٢٠١٩ ولكن سيتعافى منها بسرعة. الاشهر التي على البرج هذا التعامل بجدية مع مشاكله الصحية هي فبراير ومارس ويونيو.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

عام متقلب على الصعيد الصحي للقوس. القوس الذي يهمل صحته سيعاني والعكس صحيح. الابراج تنصح القوس بعدم إهمال صحته على الإطلاق لان حتى الإهمال الذي يخيل اليه بأنه طفيف ولا تأثير له قد يكون له تداعيات كبيرة جداً. سيكون هناك وعكات صحية بسيطة خلال فترات متفرقة من العام ولكن الاهمال سيترك أثره الكبير لذلك كما قلنا الإهتمام بالصحة ضروري وأساسي.

الفئة التي تعاني من السمنة أو من مرض السكري قد تختبر مراحل صعبة خلال شهر أبريل لذلك عند إختبار أي أعراض مهما كانت طفيفة خلال تلك الفترة يفضل ان يتم إستشارة الطبيب فوراً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

صحة الجدي ستختلف بشكل جذري بين شهر واخر. خلال بعض الفترات البرج هذا قد يعاني من وعكات صحية ولكنه في فترات اخرى سيختبر عمليات شفاء سريعة للغاية. ولكن ورغم التقلبات هذه على الجدي ان يهتم بصحته ولانه حتى خلال الفترات التي لا يعاني فيها من أي مرض كان فإن وضعه الصحي لان يكون ممتازاً بل سيكون أقل من الطبيعي الى حد ما.

قد يختبر الجدي بعد المشاكل الجلدية خلال العام وذلك كنتيجة مباشرة للضغوطات النفسية والتوتر الذي يختبره في مجالات اخرى من حياته وخصوصاً على الصعيد المهني.
مرضى القلب عليهم أن يعتنوا بصحتهم جيداً خلال العام الجديد وخصوصاً حين يتعلق الامر بالنظام الغذائي وبممارسة التمارين الرياضية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

منذ بداية العام الدلو سيعاني من التهابات تترواح بين البسيطة والحادة. الدلو أصلاً في وضع صحي غير مثالي وذلك بسبب إهماله لصحته وبسبب الضغوطات النفسية الكبيرة التي يعاني منها منذ فترة لا بأس بها.
التركيز يجب أن يتمحور حول الصحة النفسية والعقلية خلال العام الجديد لامه من المتوقع ان تتضاعف مستويات التوتر ما يعني ان الدلو السريع العطب حالياً يمكنه أن يصل الى مرحلة الانهيار خلال العام الجديد إن لم يقم بالإعتناء بنفسه كما يجب .

الفترة الممتدة بين ابريل ويونيو حساسة جداً على الصعيد الصحي وعليه على الدلو تجنب القيادة خلال هذه الفترة لان وضعه الصحي الدقيق ليس مثالياً وبالتالي هناك إمكانية لان يفقد تركيزه وبالتالي نسبة حوادث السير هنا مرتفعة جداً.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

بشكل عام العام الجديد جيد على الصعيد الصحي للذين ينتمون الى برج الحوت. الفئة التي تعاني من السمنة عليها ان تتعامل وبجدية بالغة مع وضعها الحالي لان نسبة إصابتها بالأمراض المرتبطة بالسمنة مرتفعة جداً.
التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي من الامور التي يجب وضعها بالحسبان والعمل على الإلتزام بها بشكل دقيق. نمط حياة الحوت خلال العام الجديد سيكون فوضوياً وفي حال سمح لهذه الفوضى ان تطال النظام الغذائي فحينها نحن امام وضع دقيق للغاية.

على الحوت ان يتبنى عادات نومية صحية لان ما يقوم به حالياً لن يعود عليه بأي فائدة كانت بل على العكس فان نظام نومه المتقلب وعدم حصوله على ما يحتاج اليه من الراحة سيجعله سيصل الى حافة الانهيار عاجلاً وليس اجلاً.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

هذا هو الرجل الذي سيحبك سراً في العام 2019 ‪؟‬

من هي الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

أي ثنائي يخطط للزواج في العام الجديد ولم يقم بإختيار موعد بعد فإن موضوعنا هذا مفضل...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

الحب يلعب دوراً أساسياً في حياتنا فهو يزودنا بالفرص من اجل إصلاح الروابط المعطوبة ...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر ديسمبر 2018

استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر ديسمبر 2018، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
لكل برج لون يجلب الحظ السعيد في نهاية 2018

لدى كل شخص لون مفضل لديه. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الألوان ترتبط أيضاً بالحظ...