"الأفرول"... لأنوثة كلها حيويَّة هذا الصيف!

  •  

    "الأفرول" وإن ظهر الصيف الماضي على استحياء، إلا أنَّ مصممي الأزياء أرادوا أن يتربع على عرش الموضة النسائيَّة هذا الموسم، خاصة أنَّه يتكون من قطعة واحدة بخامات انسيابيَّة وقصّات مفعمة بالأنوثة ما يؤهله لأن يكون أكثر قطع الثياب المحبَّبة إلى قلوب النساء هذا الصيف. لأنَّ «الأفرول» وفي كل الأحوال قطعة ملابس لافتة للأنظار، لكن بطابع خاص.

     

    تنوُّع القصات
    يمتاز سروال «الأفرول» بقصات مستقيمة وضيقة أو قصات واسعة ذات أرجل فضفاضة على غرار سراويل مارلين ديتريش، نجمة هوليوود في الثلاثينيات والأربعينيات، كما تزدان بعض السراويل بالطيات، وهنالك موديلات ذات أرجل قصيرة (Playsuit) تمتاز بطابع مفعم بالأنوثة والإثارة وتناسب الشابات فقط.

     

     

     

    إقرئي أيضاً: البروش نجم موضة أكسسوارات 2015

     

     

     

    تنوُّع الخامات

    ـ يمتاز «الأفرول» هذا الموسم بتنوُّع الخامات، وأوضحت مصممة الأزياء السعوديَّة، رانيا غمراوي، أنَّ الأفرول يأتي مصنوعاً من الجيرسيه أو الحرير أو القطن أو الكتان أو مزيج من الخامات بالإضافة إلى الدانتيل.

     

    ـ أما الأفرول ذو الطابع الرياضي الذي يشتمل على ياقة وأكمام نصفيَّة يتم رفعها، فيأتي في الغالب مصنوعاً من خامة قطنيَّة أكثر متانة.

     

     

    ـ الأفرول المناسب لصاحبات البطن
    أكدت غمراوي على ضرورة أن يستقر الأفرول على الجسم جيداً لاسيما عند الخصر. لذا ينبغي على المرأة التي تعاني من امتلاء الخصر بعض الشيء اختيار الموديل ذي الطابع الرياضي والمصنوع من خامة أكثر متانة، وذلك لإخفاء عيوب هذه المنطقة.

     

     

     

    إقرئي أيضاً: كيف تكملين طلّة الجينز بالاكسسوارات المناسبة؟

     

     

     

    ـ وبالنسبة للمرأة ذات الخصر الممتلئ للغاية فينبغي عليها اختيار موديل يشتمل على سروال ذي طيّات وأرجل ذات قصَّة مستقيمة.

     

    ـ أما المرأة قصيرة القوام فلا يناسبها الأفرول لأنَّه يسلّط الضوء على قصر قامتها.


    لذا فمن الأفضل دائماً اختيار موديل ذي مقاس أكبر بدرجة واحدة، لكي ينسدل على الجسم بانسيابيَّة.

     

    ـ "السالوبيت" أو Overall هو أفضل اختيار لطلة النهار، فهو عملي مريح أنيق وتصميمه مليء بالأنوثة والدلال ولكل هذه الأسباب يمكنك أن تختاري "السالوبيت" لإحدى إطلالاتك النهاريَّة والمسائيَّة بكل ثقة. 
     


    إليك بالصور أفضل تصاميم "السالوبيت" أو Overall من أشهر علامات صناعة الجينز في العالم اختاري منها ما يميُّزك كأنثى فاتنة.

    أضف تعليقا